الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس عباس يقدم مساعدات عاجلة لعدد من الاسر المحتاجة في الخليل

نشر بتاريخ: 22/01/2009 ( آخر تحديث: 22/01/2009 الساعة: 18:51 )
الخليل -معا- قام محافظ الخليل د. حسين الاعرج، ووفد من وحدة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئاسة الفلسطينية بتقديم مساعدات عاجلة باسم الرئيس محمود عباس لعدد من الاسر المحتاجة في محافظة الخليل.

وضم وفد ديوان الرئاسة مدير عام وحدة المساعدات الانسانية اللواء رائدة الفارس ووفد من وحدة المساعدات .

وأوضح المحافظ انه بناء على تعليمات وتوجيهات الرئيس ابو مازن، قام الفريق الميداني التابع لوحدة المساعدات بالتنسيق مع محافظ الخليل د. حسين الاعرج بزيارة لمحافظة الخليل وتقديم المساعدات لـ 31 اسرة محتاجة، وذلك تكريسا لنهج الرئيس في الوصول الى كافة المحتاجين في الوطن وتقديم المساعدات العاجلة لهم.

وفي هذا الاتجاه توجه المحافظ الاعرج بالشكر الى الرئيس عباس على سرعة توجيهاته وتعليماته والعمل السريع على اغاثة العائلات المحتاجة ، مشيرا الى ان المساعدات من شأنها تخفيف معاناة المواطنين في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة .

وكان المحافظ ووفد وحدة المساعدات بمكتب الرئاسة قد التقوا بالاسر المحتاجة في قاعة محافظة الخليل ونقلوا لهم تحيات الرئيس، مؤكدين على ان الرئاسة تبذل قصارى جهدها لايصال المساعدات للجهات المحتاجه، كما استمعوا منهم لشرح حول اوضاعهم ومعاناتهم .

من جهتهم عبر المستفدون من المكرمة عن امتنانهم وتقديرهم للمساعدات العاجلة التي يقدمها الرئيس محمود عباس، شاكرين المحافظ وطاقم وحدة المساعدات على جهودهم الحثيثة في ايصال هذه المساعدات للاسر المحتاجة.