الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن تنظم زيارات لمجموعة من المؤسسات الوطنية في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 26/01/2009 ( آخر تحديث: 26/01/2009 الساعة: 23:34 )
نابلس-معا- قام وفد من جمعية التضامن الخيرية، بتنظيم مجموعة من الزيارات إلى العديد من المؤسسات الوطنية في محافظ نابلس في الفترة الواقعة مابين 10/1/2009 – 25/1/2009 ؛ وضم الوفد كل من الدكتور علاء مقبول – رئيس جمعية التضامن الخيرية، ومجموعة من أعضاء الهيئة الإدارية وهم الدكتور كمال الوزني - نائب رئيس الجمعية؛ وعرسان إبراهيم النجار – مقرر اللجنة التربوية في الجمعية ؛ وسليم الأشقر والأستاذ عبد الرحيم الدبعي ( عضوي الهيئة الإدارية بالجمعية) ومدير قسم المشاريع في جمعية التضامن .

وقام الوفد بزيارة المستشفى العربي التخصصي - نابلس وكان في استقبالهم المدير الطبي الدكتور سمير الخياط؛ حيث أطلعه الوفد على أوضاع الجمعية ونشاطاتها وقام بتسليمه مجموعة من مقترحات المشاريع الخاصة بأقسام ومدارس الجمعية المختلفة.

بدوره رحب الدكتور بالوفد الزائر ووعد بدراسة ومتابعة المقترحات ورفعها للجهة المختصة في إدارة المستشفى ؛ مبديا إعجابه بنشاطات وبرامج الجمعية المختلفة .

وقام الوفد أيضا بزيارة مستشفى نابلس التخصصي وقد كان في استقبال الوفد عدد من الأطباء في المستشفى، على رأسهم الدكتور يوسف المصري مدير المستشفى والدكتور عبد الرحمن الشنار .

وفي نفس السياق قام وفد الجمعية بزيارة الشركة العربية للتأمين حيث التقى بالسيد شاكر هاشم مدير الشركة وخير الصرطاوي وقدم الوفد صورة وشرح عن المعوقات التي تواجه الجمعية وكذلك اقتراحات لاستمرار سير عمل الجمعية وسبل إنجاحها وتطويرها ؛ من جانبه رحب شاكر هاشم بالوفد وبدور الجمعية ووعد العمل على تقديم الدعم لنشاطات الجمعية .

كما قام الوفد بزيارة لمصنع الأرز في مدينة نابلس وكان في استقبال الوفد رائد عنبتاوي مدير المصنع والذي أبدى تفهما وإعجابا بعمل الجمعية .