السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق حملة أغيثوا غزة في قرية بيتا جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 28/01/2009 ( آخر تحديث: 28/01/2009 الساعة: 21:03 )
نابلس- معا- بتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ونادي بيتا انطلقت حمله اغيثوا غزة داخل بلدة بيتا، حيث قام العاملون بمركز مصادر التنمية الشبابية وبمساعدة مجموعة من المطتوعين على العمل بشكل مكثف على جمع المساعدات من اهل البلدة.

وقسم المتطوعون الى مجموعات على راس كل مجموعة منسق بعد ذلك انطلقت هذه الحملة لجمع التبرعات التموينية حيث شملت التبرعات المتلقاة على الزيت, الزيتون, السكر, الارز, المعلبات والبقوليات بمختلف اشكالها اضافة الى الالبسة والحرامات.

وقام المركز بتنسيق مع مؤسسات المجمع المحلي لجمع المزيد من التبرعات والتي تركزت على المياه المعدنية حيث تم جمع سبع شاحنات من اهالي بلدة بيتا ومؤسساتها اضافة الى ست شاحنات اخرى تم التبرع بها من قبل فاعلي خير احتوت كل شاحنة على ثمانيمائة لتر من المياه المعدنيه وبذلك تكون حصيلة المياه المعدنية المجموعة لغاية الان هي 10400 لتر ماء.

هذا واكد بشار خريوش مدير مركز مصادر التنمية الشبابية في نادي بيتا الى اهمية هذه الحملة الانسانية لمساعدة اهلنا في قطاع غزة المحاصر , ودعا الناس بكافة شرائحهم الى تقديم مزيد من الدعم .

الى ذلك اشاد خريوش باهتمام وزارة الشباب والرياضة بهذه الحملة والدعم المتواصل لها وقال ان وزيرة الشباب والرياضة تهاني ابو دقة ووكيل الوزارة موسى ابو زيد وفتحي خضر مدير مديرية الشباب والرياضة في نابلس والوفد المرافق لهم قاموا بزيارات ميدانية لمواقع جمع التبرعات ووقفوا عن كثب على اخر مستجدات الحملة واحتياجات اهلنا في قطاع غزة المحاصر.