الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفتش عام الشرطة يجتمع مع ضباط شرطة محافظة اريحا

نشر بتاريخ: 29/01/2009 ( آخر تحديث: 29/01/2009 الساعة: 21:28 )
اريحا- الخليل- معا- اجتمع العميد عبد السلام الكسواني مفتش عام الشرطة اليوم في شرطة المحافظة مع ضباط شرطة محافظة اريحا والاغوار.

حيث كان في استقباله المقدم - محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا و الأغوار وعدد من الضباط مدراء الإدارات المتخصصة في الشرطة وقد تناول العميد الكسواني في معرض حديثة آلية عمل التفتيش في الشرطة وأنها ليست للوقوف على الأخطاء أو التجاوزات فقط وإنما من مهامها التقييم الصحيح والوقوف على أسباب حدوث الأخطاء والتجاوزات لكي ننهض بمستوى الأداء الشرطي

هذا وقد استمع العميد الكسواني لمداخلات و ملاحظات من السادة الضباط وشكرهم على المهنية والدماثة التي يتحلون بها وان طرحهم كان عمليا ومن ارض الواقع وأننا سنعمل سويا للنهوض بالشرطة منتسبين وكوادر وأداء وعمل, من جهته شكر المقدم صلاح الدين السيد العميد الكسواني على سعة صدره وفتحه باب النقاش وثمن التواصل بين القيادة ومرتبات الشرطة مؤكدا انه لا يوجد في الشرطة ما يخفى والشفافية من أساس العمل الشرطي.

وفي الخليل أفادت ادراة العلاقات العامة والإعلام لشرطة الخليل أن لجنة الأعمار في البلدة القديمة في مدينة الخليل كرمت منتسبي الشرطة في مركز البلدة القديمة ضباطاً وضباط صف وأفراد تقديراً لجهودهم التي بذلوها في تطبيق القانون وإعادة الأمن والنظام العام في المنطقة وإلقاء القبض على الخارجين عن القانون وانخفاض نسبة الجريمة في البلدة القديمة مما دفع عدد كبير من المواطنين ان يسكنوا تلك البلدة .

وحضر التكريم المحافظ والرائد إبراهيم اخليل مساعد مدير شرطة الخليل ممثلاً عن مدير الشرطة و رئيس لجنة الأعمار واعضائها وعدد من المؤسسات المحلية و وفد من اسبانيا الداعمين للبلدة .

وتحدث رئيس لجنة الاعمار شاكراً جهود الشرطة التي يبذلونها لخدمة المواطن رغم قلة الإمكانيات المتوفرة لهم وأنهم يعملون ليل نهار وذلك بمتابعة حثيثة من قبل مدير شرطة الخليل العقيد رمضان عوض .

وألقى كلمة محافظ محافظة الخليل الدكتور حسين الأعرج قائلاً أن وجود الشرطة في منطقة h2 هي تجسيد للسيادة الوطنية على الأراضي الفلسطينية وداعم لجميع المؤسسات المجتمعية والحكومية العاملة في البلدة القديمة بالخليل .

وألقى كلمة الشرطة الرائد اخليل شكر الإخوة في لجنة الاعمار ونقل تحيات مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله ومدير شرطة الخليل إلى الشرطة في البلدة القديمة وأكد أننا سنعمل من اجل خدمة المواطنين وتوفير الحياة الآمنة لهم رغم قلة الإمكانيات والصعوبات التي نواجهها .

وفي نهاية الحفل تم تكريم ضباط وصف الضباط والأفراد للشرطة في البلدة القديمة