الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثلاثة اخبار من نادي الصداقة

نشر بتاريخ: 31/01/2009 ( آخر تحديث: 31/01/2009 الساعة: 14:36 )
غزة - معا - مؤمن الكحلوت - قام مجلس إدارة نادي الصداقة بزيارة لعضو مجلس الإدارة في النادي الإعلامي أحمد أبو دياب في منزله وذلك من أجل الاطمئنان عليه بعد إجراءه للعملية الجراحية بنجاح وضم الوفد السيد جمال أبو حشيش رئيس النادي وأعضاء الإدارة إبراهيم حلاوة و سعد الله أبو عيطة ومحمود زقوت ومحمود الهباش وأنور طافش .
هذا وتأتي الزيارات مجلس الإدارة لاعضاءه في سبيل بناء منظومة اجتماعية كاملة بين جميع من ينتسب لنادي الصداقة في سبيل الرقي بها والوصول بها لمصاف الأندية العربية والدولية من خلال العلاقة الطيبة التي تجمع الجميع في النادي .
وسبق مجلس إدارة النادي بالزيارة للإعلامي أحمد أبو دياب عدد من اللاعبين و المدربين والإعلاميين والأصدقاء في الأيام الماضية في جو اجتماعي متميز .

أضرار فادحة تلحق بنادي الصداقة الرياضي
تعرض الصالة الكبرى في نادي الصداقة الرياضي , للعديد من القذائف الصاروخية جراء العدوان الصهيوني الأخير الذي أصاب قطاع غزة , ولم يسلم منه لا البشر ولا الحجر ولا الزرع والمباني السكنية المدنية والمؤسسات الرياضية حيث تعرضت صالة الأفراح الكبرى في النادي لحوالي ثلاث قذائف صاروخية إسرائيلية أحدثت دمار هائل في الصالة التي من المفترض ان تستقبل المناسبات السعيدة والاجتماعات الرياضية في الصيف المقبل خاصة بعد التكاليف المالية الباهظة التي وضعت فيها من أجل التخفيف عن كاهل الرياضيين في جميع المناسبات السعيدة وتجهيزيها بشكل كامل بالإضافة للشظايا التي دمرت بعض الغرف والمعدات في النادي .
وناشد مجلس إدارة نادي الصداقة في بيان صحفي صادر عنه , المجتمع الدولي بما فيها اللجنة الاولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بملاحقة قوات الاحتلال الإسرائيلي وخاصة استهدافها المؤسسات الرياضية والملاعب في الحرب على قطاع غزة رغم علمها المسبق أنها مؤسسات رياضية تخدم الرياضيين الفلسطينيين.
يذكر ان قوات الاحتلال الإسرائيلي قد ألحقت دمار هائل في البنية التحتية الرياضية للقطاع فقد قصف نادي الشمس الرياضي بالكامل ونادي أهلي النصيرات واتحاد الشجاعية وملعب التفاح الرياضي وملعب رفح البلدي ومقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية ونادي الهلال الغزي .

تشكيل فريق لذوي الاحتياجات الخاصة

أعلن مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي في جلسته الأخيرة والتي استمرت حتى ساعة متأخرة عن الإسراع بضرورة تكوين منتخب وفرق لذوي الاحتياجات الخاصة في الألعاب الرياضية داخل أسوار النادي وذلك بعد الدمار والاستهداف المباشر للرياضيين وحرمانهم من ممارسه الألعاب الرياضية المختلفة من خلال الحرب على جيل الشباب وخاصة قنابل الفوسفور التي استخرجت طابور من كافة الإعاقات الجسدية وفي سبيل الرقى بهم وإخراجهم من الحالة النفسية والوقوف معهم بعد انتهاء العدوان الإسرائيلي والحرب على غزة.
وهذه هي الخطوة الغير مسبوقة في سجل الأندية الفلسطينية على مدار السنوات الماضية ان يشرف نادي على الرياضيين من أصحاب الاحتياجات الخاصة والذين يشرفون فلسطين في المحافل الدولية والعالمية وخاصة في الدورات الخارجية الأخيرة كـ الابطال فنونة وعزام وفروانة الحاصلين على ميداليات ذهبية وفضية في وبرونزية في أثينا وبكين وغيرهم من الدورات .
وناشد نادي الصداقة الرياضي كافة المعنيين من مؤسسات دولية و جمعيات و اتحادات ولجان بضرورة التكاتف والتعاون و الإسراع مع النادي في تقديم المساعدة والمساندة المالية والمعنوية وغيرها من المساعدة من أجل اعادة الحياة الرياضية لأبنائنا الرياضيين وخاصة المصابين من ذوي الاحتياجات الخاصة هذا ووضع الصداقة أميل للتواصل مع الجميع وهو [email protected]أو [email protected] .