الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يبحث مع لجنة السير توزيع السيارات على خط الخليل-الاستراحة

نشر بتاريخ: 02/02/2009 ( آخر تحديث: 02/02/2009 الساعة: 17:07 )
الخليل- معا- بحث محافظ الخليل د.حسين الأعرج مع وفد من لجنة السير الية توزيع السيارات على خط الخليل- القدس- الاستراحة وطرق العمل المستقبلية، وذلك بحضور مندوبين عن المؤسسات المعنية وعدد من السائقين.

واكد المحافظ بداية الاجتماع على اهمية اعادة تنظيم وترتيب الخطوط وتوزيع البرامت بشكل عادل وفق القانون وبناء على التوزيع الجغرافي والعمل على تقليل التأثير السلبي وتعظيم التأثير الايجابي لألية معالجة وتنظيم السير على خط الخليل- القدس –الاستراحة.

من جانبه اكد محمد شاهين المراقب في دائرة السير ان 300 سيارة تقريبا تعمل على خط الاستراحة وسيتم تقليصها الى 120 موزعين حسب المنطقة الجغرافية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعدة خطوط تعمل داخل المحافظة والتأكيد على ما تم اعتماده من قبل الجهات المختصة باعتماد 80 بيرمت من البرامت القديمة كأساس على ان يضاف لها 40 بيرمت اخرى من برامت الوزارة ويتم اختيارها بنظام اجراء القرعة مع مراعاة التوزيعة الجغرافية لكافة القرى اما بخصوص البرامت المتبقية يتم تحويل 70 بيرمت منها على خط الخليل /بيت لحم وعليه يبقى 26 بيرمت سيتم توزيعها على الخطوط الداخلية حسب الاحتياج لكل خط.