الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية:الشبيبة الطلابية بالقدس المفتوحة تنظم لقاء حول تداعيات الحرب

نشر بتاريخ: 03/02/2009 ( آخر تحديث: 03/02/2009 الساعة: 10:17 )
قلقيلية- معا- نظمت حركة الشبيبة الطلابية بجامعة القدس المفتوحة في منطقة قلقيلية التعليمية ندوة بعنوان "حركة فتح وتداعيات الحرب على غزة" شارك فيها النائب وليد عساف من كتلة فتح البرلمانية وأعضاء من لجنة الإقليم وطلبة الشبيبة الطلابية في الجامعة.

واستعرض وليد عساف الإخفاقات التي لحقت بحركة حماس خلال الحرب سواء في إدارة المعركة أو في الاعتداءات التي كانت تنفذها ولا زالت بحق أبناء حركة فتح.

وناقش الحضور التصريحات التي أطلقها خالد مشعل من الدوحة التي قال فيها انه يحضر وبعض الفصائل إلى انقلاب على الشرعية هو امتداد "للانقلاب" الذي قامت به حماس في غزة، معتبرة هذه التصريحات بأنها تخدم اولا وأخيرا مشاريع الاحتلال التي تهدف لتصفية الهوية الفلسطينية ولتحقيق اهداف اقليمية وحزبية ضيقة .

وعلى صعيد آخر قال محمد حرب جعيدي منسق الشبيبة الطلابية في منطقة قلقيلية التعليمية أن الشبيبة تعتبر تصريحات خالد مشعل واهية لا تعبر إلا عن رأيه فقط حيث انه لا يحق لخالد مشعل وأمثاله التطاول على الشرعية التي تمثلها منظمة التحرير الفلسطينية، مضيفا إن الاحتلال حاول منذ زمن بعيد الالتفاف على الشرعية عبر مؤامرات باءت كلها بالفشل.