الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع السلة الغذائية على عدد من الأسر الفقيرة في محافظة أريحا والأغوار

نشر بتاريخ: 04/02/2009 ( آخر تحديث: 04/02/2009 الساعة: 16:44 )
أريحا- معا -جرى صباح اليوم الاربعاء، توزيع السلة الغذائية على عدد من الأسر الفقيرة في محافظة أريحا والأغوار، بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاجتماعي والاقتصادي بالتعاون مع جمعية المشروع الإنشائي العربي وذلك في مقر الجمعية على المدخل الشرقي لمدينة أريحا.

وثمن المحافظ كامل حميد محافظ أريحا والأغوار موقف الصندوق العربي والجمعية وكل الجهود التي تبذل لدعم صمود الشعب الفلسطيني ناقلا لأهالي المحافظة تحيات الرئيس وحرص القيادة الفلسطينية على دعم صمود الشعب الفلسطيني، منوها أن محافظة أريحا والأغوار هي بوابة فلسطين ويتعرض أهلها ومزارعوها لممارسات ومضايقات إسرائيلية متواصلة.

وأوضح وليد العسلي ان هذه الدفعة السادسة التي يتم توزيعها على 1600 أسرة تم اختيارهم من خلال الجمعيات الخيرية وكانت الأولوية للأيتام والأرامل والفئات المعدمة من أهالي المحافظة، مشيدا بدعم الصندوق العربي للإنماء الاجتماعي والاقتصادي ودور عبد اللطيف الحمد رئيس الصندوق العربي ومحافظ فلسطين في الصندوق العربي عبد المحسن قطان، منوها انه في المرات الخمس الماضية استفاد 8000 أسرة من الأسر المحتاجة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعصف بالوضع الفلسطيني.

وكان المحافظ قد استمع إلى شرح مفصل عن الجمعية والية العمل فيها والدور الذي تقوم به لخدمة المجتمع المحلي، حيث أن تاريخ تأسيس الجمعية يعود إلى أواخر الأربعينات من القرن الماضي.

وقد حضر التوزيع مفيد العلمي أمين سر الجمعية والعميد ماجد ألفتياني نائب المحافظ وماجد مشارفة مدير مكتب المحافظة.