السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المقاولين ينظم حفل تكريم لاعضاء مجلس الادارة

نشر بتاريخ: 04/02/2009 ( آخر تحديث: 04/02/2009 الساعة: 22:22 )
رام الله- معا- نظم اتحاد المقاولين الفلسطينيين في الضفة الغربية،، حفلا تكريميا لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وأعضاء لجان وأمناء سر الفروع للدورة السابقة، وذلك في قاعة فندق روكي برام الله، بمشاركة رئيس الاتحاد الحالي المهندس عادل عودة، وأعضاء مجلس الإدارتين الجديدة والسابقة وعدد كبير من المهندسين والمقاولين.

حيث أشاد رئيس الاتحاد م. عودة بمنجزات المجلس السابق، معلنا عن توجه وفد من الاتحاد إلى قطاع غزة للاطلاع عن كثب على حجم الدمار الذي خلفه العدوان العسكري الإسرائيلي الوحشي في المنشآت والبنى التحتية والأحياء السكنية والمشاريع التنموية.

وشدد م. عودة على ضرورة أن يلعب اتحاد المقاولين الدور الفاعل في إعادة الاعمار في قطاع غزة، وبهذا الصدد أشار إلى أن وفد من الاتحاد اجتمع مؤخرا مع المحاسب العام للسلطة الوطنية يوسف الزمر، ورئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والاعمار(بكدار) د. محمد اشتية، ومدير عام المشاريع في وزارة الحكم المحلي المهندس هاني كايد، لبحث مستحقات وتعويضات المقاولين، حيث أبدى ثلاثتهم الاستعداد التام للبدء فورا في صرف تعويضات المقاولين.

بدوره أكد رئيس اتحاد المقاولين السابق أسامة كحيل على وحدة الاتحاد بين شطري الوطن، مشيدا بمبادرة اتحاد المقاولين في الضفة الغربية وتبرعه بمبلغ 211 ألف شيكل لمساعدة أبناء شعبنا في قطاع غزة.

من جهته أكد النائب الأول لرئيس الاتحاد عن الدورة السابقة المهندس سميح طبيلة على الانجازات التي حققها الاتحاد خلال فترة تولي مجلس الإدارة السابقة، داعيا إلى ضرورة البناء عليها وتطوير أداء المجلس خاصة في ظل هذه الفترة العصيبة على شعبنا حيث الدمار الهائل الذي لحق بالبنى التحتية والمنشآت الاقتصادية والمقرات الرسمية والمباني والشافي والمدارس والمساكن في قطاع غزة.

وفي نهابة الاحتفال وبعد بحث قضايا وهموم المقاولين وآليات تفعيل الاتحاد على كافة الصعد قام رئيس الاتحاد م. عودة وأعضاء مجلس الإدارة الجدد بتوزيع وتسليم أعضاء المجلس السابقين وعلى جميع أعضاء اللجان وأمناء سر الفروع للدورة السابقة الدروع والشهادات التقديرية، تكريما لهم على ما حققوه من انجازات لخدمة القطاع.