الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة بيت لحم تستقبل قوة جديدة من شرطة المرور

نشر بتاريخ: 05/02/2009 ( آخر تحديث: 05/02/2009 الساعة: 13:12 )
بيت لحم- معا- في تقرير صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة بيت لحم، أفاد أن مدير شرطة محافظة بيت لحم ونائبه استقبلوا اليوم الخميس قوة جديدة من شرطة المرور التي تم تدريبها مؤخرا وفقا لتعليمات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، حيث تلقوا دورة مدتها أربعة شهور في كلية الشرطة بأريحا في العلوم الشرطية تخصص شرطة مرور، وتم تخصيص 33 شرطيا لمحافظة بيت لحم، أعمارهم تتراوح ما بين 18-20 سنة.

ووجه العقيد عبد الجبار برقان مدير شرطة المحافظة كلمة للقوة الجديدة رحب فيها بانضمامهم للشرطة الفلسطينية، مؤكدا على تعليمات مدير عام الشرطة بضرورة التحلي بالأخلاق السامية والتفاني بخدمة الشعب والحفاظ على علاقة طيبة مع المواطن مبنية على التفاهم والتعاون المتبادل.

وقال برقان: "نحن نريد من المواطن ان يحترم القانون لا ان يخافه وقوة الشرطة تستمد من القانون، فلا داعي للخوض في جدال مع المواطن في حال مخالفته للقانون"، مشيراً إلى أنه تم ابتداءً من اليوم نشر قوة الشرطة للعمل في مفارق المدينة تمهيدا لاستبدالهم بالقوة السابقة، ووعد بعقد سلسلة محاضرات لهم بهدف ترسيخ علاقة رجل الشرطة بالمواطن.

وأكد العقيد عبد الجبار برقان للمواطنين في مدينة بيت لحم وخاصة سائقي المركبات ضرورة التعاون وتفهم عمل شرطي المرور الذي يخدم ساعات طويلة في الشارع لخدمتهم ومن أجل السلامة المرورية وتنظيم حركة السير.