الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كمال الأجسام يجتمع ويتخذ عدة قرارات

نشر بتاريخ: 08/02/2009 ( آخر تحديث: 08/02/2009 الساعة: 13:04 )
بيت لحم - معا - عقدت الهيئة الادارية للاتحاد الفلسطيني لكمال الاجسام واللياقة البدنية جلستها العادية بحضور رئيس الاتحاد اللواء ابو جعفر والامين العام للاتحاد صلاح ابو ارميلة وامناء السر في محافظات الوطن ، بلال ابو دية ، معتصم الريماوي ، بدر ابو عرقوب ، كمال البيشاوي وسمير سلامة. وتم مناقشة واتخاذ عدة قرارات:

1. تم اعتماد بطولة فلسطين لكمال الاجسام في تاريخ 7/8/2009 فعلى جميع الاندية والصالات والمعاهد الاستعداد للمشاركة في البطولة.

2. على كل لاعب يرغب بالمشاركة في البطولة احضار فحص مخبري يشير الى خلوه من المنشطات الضارة على ان يكون الفحص معتمد من وزارة الصحة.

3. سيقوم الاتحاد بعد انتهاء البطولة باخذ عينات للفائزين الثلاث الاوائل من كل وزن وفحصها وفي حالة تبين وجود اية منشطات ستسحب النتيجة من اللاعب ويغرم النادي او الصالة او المعهد المشارك في اسمه اللاعب بمبلغ 200 دولار.
4. ستقوم لجنة من الاتحاد بزيارة الاندية والصالات والمعاهد والمراكز التي تمارس اللعبة وتوجيهها لمكافحة تناول هذه المنشطات الضارة من قبل اللاعبين.

5. دراسة الكتب الواردة للاتحاد والتي تؤكد ان هناك اصحاب محلات ومدربين في الاندية والصالات وابطال سابقين في لعبة كمال الاجسام يروجون لكورسات " سترويد" ومنشطات ضارة للاعبين الناشئين وغايتها الربح المادي وفي حالة اثبات ذلك سيتم تقديمهم للمحاكمة.

6. ارسال كتب رسمية لوزارة الصحة للطلب منها بارسال موظفين لمداهمة المحلات والصالات الخاصة ومتابعتها من ترويج هذه المنشطات الضارة بلاعبينا.
نريد رياضة نظيفة من المنشطات الضارة .