الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خليل زاهدةالتحضيرات لبطولة المرحوم الدسوقي في الملاكمة متواصلة

نشر بتاريخ: 08/02/2009 ( آخر تحديث: 09/02/2009 الساعة: 16:06 )
بيت لحم - معا -الدائرة الإعلامية للاتحاد- أكد رئيس اتحاد الملاكمة خليل زاهدة أن الاستعدادات والتحضيرات متواصلة من أجل إقامة بطولة المرحوم أديب الدسوقي والمنوي إقامتها في العشرين من الشهر الجاري في كلية العروب .

حيث سيتم تشكيل اللجان المختلفة ومنها اللجنة الفنية ولجنة ألجوري ولجنة حفظ النظام والأمن لإنجاح البطولة الرسمية الأولى في عهد الاتحاد الجديد بعد بطولة الاستقلال التنشيطية والتي نظمها نادي القدس واشرف عليها الاتحاد في ذكرى إعلان الاستقلال والتي شارك فيها 58 ملاكما.

وقال زاهدة أن البطولة هذه مخصصة لفئة الرجال وللأوزان المفتوحة ويشرف عليها طاقما تحكيميا معتمد ولجنة جوري حسب الأصول والقانون ,وأننا سنشاهد منازلات قويه أكثر من سابقتها وذلك من خلال متابعة الاتحاد للأندية ومواصلة تحضيراتها مما يؤكد انه سيكون هناك ظهور أبطالا جدد , وان الحلقة والتي تم تصميمها بهندسة فلسطينية وبالمواصفات الدولية ستكون مريحة وتعطي الأمان في حركة الملاكمين أثناء المنازلات من اجل أن نستنبت نواة المنتخب الوطني لتمثيل فلسطين في المشاركات الخارجية والرسمية.

وشدد زاهدة على أن نواة المنتخب الوطني في المحافظات الشمالية سيتم دعمه بالشكل المطلوب واستمرار تدريباته بشكل منتظم للحفاظ على رفع مستوى اللعبة وصناعة الأبطال, مع تأكيده على أن مهمة الاتحاد هي رفع الكفاءة لدى المدربين من خلال وجود هذه البطولات واستمرارها كما هو الحال بالنسبة للحكام والقضاة الرسميين.

وناشد زاهدة محبي وعشاق اللعبة مؤازرة الاتحاد ودعم نشاطه , حيث قلة وجود الإمكانيات المادية الكافية وغياب الدعم ومساهمة القطاع الخاص ورعايته للرياضة والملاكمة على وجه الخصوص,شاكرا دور ومساندة وزارة الشباب والرياضة التي تكفلت بتغطية ثمن وتكاليف الحلقة الجديدة والتي ستقام عليها البطولة .