الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزعارير:خاسر كل من يتجرأ على اختبار ارادة الوطنيين بالدفاع عن المنظمة

نشر بتاريخ: 09/02/2009 ( آخر تحديث: 10/02/2009 الساعة: 08:02 )
رام الله- معا- حيت حركة فتح، الجماهير الفلسطينية التي احتشدت هذا اليوم في مدينة رام الله، تاكيدا على وحدانية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده في الوطن والشتات.

وقال المتحدث باسم حركة فهمي الزعارير ومسئول الاعلام في التعبئة والتنظيم، إن حركة فتح تحيي كل من اسهم في انجاح هذا التجمع الوطني المشهود، سواء بالاعداد أو التنظيم أو الحضور والمشاركة من محافظات الضفة، رغم المصاعب والمعيقات الأمنية الإسرائيلية، لكي تجدد عهدها وولائها لمنظمة التحرير بتاريخها ونضالاتها وقدرتها على قيادة شعبنا نحو تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني، وتنديدا بكل البدائل.

وقال الزعارير، "أن المهرجان رسالة مدوية، لكل الذين راهنوا على تراخي الحركة الوطنية الفلسطينية ومفادها، لا تختبرونا في وطنيتنا أو وفائنا لتاريخنا، ولا تتجرؤا بمزيد من المقامرة على هويتنا الوطنية والسياسية، لأن إرادة الشعب الفلسطيني تجاوزت كل الامتحانات السابقة في الدفاع عن وحدانية تمثيل المنظمة واستقلالية ووطنية قرارها السياسي".

واعتبر المتحدث أن فتح عاقدة العزم مع شركاؤها في الحركة الوطنية الفلسطينية على تفعيل منظمة التحرير وتنشيط أداء مؤسساتها ، لكنها لن تقبل بأي محاولة لتفكيك المنظمة أو خلق بدائل عنها، مجددا استعداد فتح الدائم للحوار الوطني الفلسطيني الذي يكفل استعادة وحدة نظامنا السياسي.