الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير مديرية الخليل يحتفل بخريجي الدورة الاعلامية لنادي بيت الطفل

نشر بتاريخ: 14/02/2009 ( آخر تحديث: 14/02/2009 الساعة: 12:50 )
الخليل- معا -اختتم نادي بيت الطفل الفلسطيني في الخليل دورته التدريبة في مجال الصحافة والاعلام في جميع اشكاله والوانه التي عقدت في مقر جمعية التنمية المجتمعية للثقافة والفكر على مدار اسبوع كامل مستهدفة مجموعة من الشباب الخريجين والمنخرطين في المجال الاعلامي في الجامعات والكليات الفلسطينية.

وتأتي الدورة انسجاما مع تطلعات وآمال مركز مصادر تنمية الشباب التابع لنادي بيت الطفل للنهوض والعمل على تطوير قدرات القطاع الشبابي وايلائه اهتماما خاصا وفق رؤية وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية التي عمدت لاستقطاب المانحين لدعم المشاريع الشبابية عبر مشروع الشراكة الفلسطينية الامريكية والتي تمخضت عن افتتاح اربع مراكز تنموية في كل من الخليل ورام الله ونابلس تقع على عاتقها التشبيك مع ثمانون ناديا ومركزا ورفدها بالادوات والبرامج التي تصب في صالح الشباب الفلسطيني.

وتهدف الدورة الى تأهيل الشباب لاستلام زمام المبادرة وقيادة مركز التدريب الاعلامي التخصصي الذي يجري العمل على تجهيزه في اروقة نادي بيت الطفل من خلال تزويده باحدث المعدات التكنولوجية .

وعلى مدار اسبوع تلقى المشاركون محاضرات نظرية وعملية مكثفة ادارتها الخبيرة الاعلامية منية الدويك تناولت خلالها مواضيع عن الصحفي الناجح وكتابة الخبر الصحفي وكيفية عمل المقابلة وكتابة التقرير والالقاء والقراءة الاخبارية وعمل الريبورتاج واستخدام الفوتوشوب والعديد من المواضيع ذات الطابع الاعلامي بشتى صنوفه وأنواعه.

وفي أول أيام عمله قام صالح جاد الله مدير مديرية الشباب والرياضة في الخليل وبحضور ادارة وكوادر نادي بيت الطفل بتسليم الشهادات لخريجي الدورة والقى كلمة اشاد فيها بزميله عبد الناصر الشريف مدير عام مديرية بيت لحم لما انجزه لمحافظة الخليل على طول فترة قيادته لدفة مديرية الشباب والرياضة معتبرا ان ما يشاهده اليوم في حفل اختام الدورة الاعلامية ما هو الا امتداد لعطاء الشريف وسعية الدائم لخدمة القطاعين الشبابي والرياضي.

وحول استلامه مهامه مديرا لمديرية الخليل عبرعن اعتزازه وافتخاره بهذه المكرمه راجيا ان يكون عند حسن ظن اندية وابناء الخليل معتبرا بان تنصيبه مديرا في كبرى محافظات الوطن تاج وشرف كبير له لاسيما بعد النجاحات التي حققها زميله عبد الناصر الشريف وطاقم المديرية بالتعاون المشترك بين كافة الجهات من اندية ومؤسسات مؤكدا على مضيه قدما في اكمال مسيرة النجاحات التي بدأها سلفه واضعا كافة الامكانيات المتاحة تحت تصرف الجميع من اندية وشباب .

وفي ختام كلمته اشاد بالجهد المتميز لنادي بيت الطفل وبالمدربة منية الدويك وبخريجي الدورة الاعلامية والتزامهم الكامل على مدار اسبوع من العمل المهني حاثا الجميع لبذل الجهد لخدمة الشباب الفلسطيني وبالالتحاق بالاندية والمراكز الشبابية والاستفادة من الفعاليات والانشطة التي تقدم فيها .

فيما اشادت المدربة منية دويك بمشاركي الدوره وبادائهم والتزامهم وبالافكار النيرة التي يتمتعون بها والتي أثمرت عن نتاج يبشر بمستقبل واعد مختمة حديثها بتقديم الشكر لجميع من ساهم في انجاح الدورة.

وبدت السعادة على وجوه الخريجين اثناء تسلمهم الشهادات تباعا من مدير مديرية الخليل وادارة نادي بيت الطفل وسط تشجيع وتصفيق الحضور وفي لفته تكريمية قام الخريجين بتكريم المدربة بدرع تقديري وقدمت ادارة نادي بيت الطفل درعا وشهادة عرفانا وتقديرا بجهود المدربة كما قدمت شهادة شكر لاسرة جمعية التنمية المجتمعية للثقافة والفكر ممثلةبالاداري أكرم شاور مسؤول العلاقات العامة للجمعية على احتضانهم للدورة .

وحظي الخريجون بشهادات مشاركة وهم : هشام الصرصور نداء شاهين مي ابو ميزر عبد الغفار قديمات هبة زرينة منقذ زاهده اشرف صوافي ثروت جرادات مهند ابو زلطة مهند جرادات محمد طروة آية ابو ميالة أكرم ديرية يمامه السويطي هيثم المصري ثائر الجدع اياد الطويل .