الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتبة بلدية اريحا تنظم عرضا لرواية "كوكب بعيد لاختي الملكة"

نشر بتاريخ: 15/02/2009 ( آخر تحديث: 15/02/2009 الساعة: 15:41 )
اريحا - معا - نظمت مكتبة بلدية اريحا العامة ظهر اليوم الاحد، عرضا لرواية "كوكب بعيد لاختي الملكة" للكاتب محمود شقير وبحضوره الى جانب رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح ومدير التربية والتعليم في المحافظة محمد الحواش وحشد من طلبة مدرسة جمعية سيدات اريحا ورواد المكتبة، حيث تأتي هذه الفعالية بالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وبدعم من مؤسسة اناليند السويدية، ويعتبر هذا اللقاء الاول ضمن سلسلة لقاءات سيتم فيها مناقشة العديد من الكتب والروايات.

وافتتح اللقاء رئيس البلدية الذي أكد على دور المكتبة في نشر الثقافة في المجتمع بمختلف شرائحه داعيا الطلبة الى القراءة دائما وارتياد المكتبة، من جانبه حاور الكاتب شقير الاطفال الحضور بما يخص الرواية التي تتحدث عن قضايا وطنية وقيم تربوية من خلال الاحداث التي تدور بالرواية.

وقالت مي هلال مديرة المكتبة ان هذه الفعالية تأتي ضمن سعي المكتبة الدؤوب لنشر المعرفة بين أوساط رواد المكتبة من خلال تقديم عرضا للعديد من الرويات والكتب والاستفادة وأخذ العبر.

ومن الجدير ذكره انه جرى التنسيق مع التربية والتعليم في المحافظة لحضور الطلبة هذه الفعالية والفعاليات القادمة، وحضر هذه الفعالية عضوا المجلس البلدي عدنان حماد وعبد الرحمن مرعي.