الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طائرة رمون تباشر استعداداتها للدرجة الثانية وصبرا وشاتيلا

نشر بتاريخ: 18/02/2009 ( آخر تحديث: 18/02/2009 الساعة: 19:56 )
رام الله – معا - محمد الرنتيسي - أعاد فريق نادي رمون للكرة الطائرة هيكلة فريقه، مع عودته للتدريب استعدادا للاستحقاقات الرياضية القادمة وخاصة بطولة دوري الدرجة الثانية التي يلعب فيها الفريق ويطمح للصعود منها الى الدرجة الأولى ومنها الى الممتازة في الموسم القادم ليأخذ مكانه الطبيعي بين فرق المقدمة في الوطن.
وأوضح مدرب الفريق الكابتن أشرف شكري أن الفريق عاد للتدريب حاليا بواقع ثلاثة ايام بالاسبوع، وبمعدل ثلاث ساعات لكل تدريب، مستعينا بعدد من لاعبي الخبرة الذين مثلوا الفريق في اكثر من بطولة، وعلى رأسهم عايد حمدان لاعب المنتخب الوطني، الى جانب استقدام العديد من الوجه الشابة للاعتماد عليهم مستقبلا.
وأكد شكري أنه تم استدعاء عدد من اللاعبين ممن هم تحت سن 16 عاما حيث تم الزج بهم للتدريب مع عناصر الفريق الأساسية لأخذ الخبرة والاحتكاك قبل خوض المنافسات القادمة.ويستعد فريق نادي رمون بدءا من هذه الفترة لدوري الدرجة الثانية الذي سيقام هذا العام، اضافة لبطولة صبرا وشاتيلا السنوية والتي تعد من أقوى البطولات المحلية على الاطلاق.
وطالب شكري اهالي رمون ومحبي الفريق بتقديم الدعم المادي والمعنوي له ليمضي في مسيرته قدما، وليضع له موطء قدم على الطريق الصحيح ويثبت جدارته بين الفرق المميزة بهذه اللعبة على مستوى الوطن.