السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لتحديد بطل المجموعة الثانية لقاء ساخن غدا يجمع دورا وشباب نابلس

نشر بتاريخ: 19/02/2009 ( آخر تحديث: 19/02/2009 الساعة: 20:56 )
قلقيلية - خالد وماجد عرباس: بعد إجراء القرعة بين رؤوس المجموعات الأربع الأوائل لدوري المرحومة سميحة خليل للاستقلال الوطني لفرق الدرجة الأولى، والفرق التي حلت في المركز الثاني، وتحديدا فرق المجموعتين من لجنة الأنشطة في اتحاد الكرة، وما تخلل ذلك من انسحاب ممثلي أندية قلقيلية الأهلي والإسلامي وعدم حضورهما القرعة.
وستكون افتتاحية مباريات المجموعتين مباراة حاسمة وفاصلة للفريقين اللذين تصدرا المجموعة الثانية وهما: شباب نابلس وشباب دورا، وتقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد الجمعة، وسيتم حسم اللقاء ولا مجال للتعادل.
وكان اللقاء الأول الذي جمعهما ضمن الدوري، انتهى بانتصار فريق شباب دورا بهدف، ولكن هذا اللقاء يختلف عن سابقه وستلعب الأعصاب والحذر الشديد دورها طوال المباراة، لأن الفائز ستكون مهمته أفضل من أصحاب المركز الثاني التي سيصعد منها فريقان للدرجة الممتازة "ب".
وسيعمل مدرب شباب نابلس محمود عايش ومساعده علاء حميض على وضع أفضل تشكيلة، خاصة أن الفريق، هو الممثل الوحيد لمحافظة نابلس في الدور الصعب والحاسم، ويحاول لاعبو الفريق وهم: عماد زهران وهشام سليم وعبد الله أبو عيشة وعمرو جبر وخالد السيد ويزن العايدي وعنان الزاغة وإياد أبو ظريفة ويوسف المهر وعبد الله السخلة حصد النقاط الثلاث، والمنافسة للصعود إلى مصاف أندية الممتازة "أ".
وتفيد المعلومات الواردة من معسكر شباب نابلس أن هناك بعض الإصابات لدى بعض اللاعبين الأساسيين، والتي قد تؤثر على الفريق في اللقاء واللقاءات القادمة.
ويدخل شباب دورا، الذي استفاد كثيراً من لقاءات الأسبوع الأخير في الدوري، من خلال تعادل مركز جنين وشباب نابلس، الذي صب في مصلحته، لذلك، فإن مدرب الفريق مسلم ابو مقدم بدأ بالتحضير الجيد للقاء المهم، ويرنو إلى تأكيد فوز فريقه في هذا الدوري على الشباب النابلسي وهذا منوط بلاعبيه أبناء أبو عرقوب زياد ويزيد وإسلام أبو مقدم ومحمد أبو الكباش وكمال أبو التوم وشاهر حماد ومحمود الربعي وأبناء الدراويش عبد الرحمن ونهاد وعماد وناصر غنام وجمال أحمد.
ويبذل لاعبو الفريق كل ما عندهم من جهد لتحقيق الانتصار ولا شيء غيره، للصعود والمنافسة للوصول إلى الدرجة الممتازة "أ"، لذلك، ستكون المباراة غامضة، ولن يكون سهلاً معرفة نتيجتها، فهي بالغة الأهمية للفريقين، وهو الأمر الذي سيجعل الجماهير على موعد مع لقاء مميز وقوي ومثير