الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة محافظة قلقيلية تلقي القبض على سارقي سوبر ماركت في بلدة جيوس

نشر بتاريخ: 20/02/2009 ( آخر تحديث: 20/02/2009 الساعة: 18:19 )
قلقيلية - معا - أفادت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة محافظة قلقيلية إن إدارة المباحث العامة في شرطة المحافظة تمكنت من إلقاء القبض على سارقي سوبر ماركت في بلدة جيوس في اقل من أربع و عشرون ساعة من تقديم البلاغ .

حيث أفاد المقدم حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة إن إدارة المباحث العامة في شرطة المحافظة تمكنت من إلقاء القبض على مجموعة من اللصوص الذين ضجوا مضاجع المواطنين في بلدة جيوس في الفترة الأخيرة حول قيامهم بعدة سرقات في البلدة ، حيث أكدا البزور إن المباحث في العامة في شرطة المحافظة تلقت شكوى من صاحب سوبر ماركت في بلدة جيوس شرقي المحافظة ، تفيد بان عدد من الأشخاص المجهولين قاموا بسرقة المحل .

فشرعت المباحث العامة بالبحث و التحري و المتابعة عن الفاعلين و بعد ذلك تم إلقاء القبض على الفاعلين في اقل من أربع وعشرون ساعة من بعد حدوث السرقة وتم اعتقالهم.

وأكد مدير شرطة المحافظة انه سيتم تقديمهم للعدالة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم ، وكذلك تم الكشف عن عدة سرقات لبعض المحال التجارية التي كانت قد تم سرقتها في البلدة .

هذا و أفاد الرائد مؤيد عباس مدير إدارة المباحث العامة في شرطة المحافظة إن هذه العصابة قامت بعدة سرقات لعدد من المحال التجارية في البلدة وأكد عباس إن إدارة المباحث تلقت عدد من الشكاوي في الفترة الأخيرة تفيد بوجود أشخاص مجهولين يقومون بسرقة المحال التجارية في البلدة حيث تم متابعتها من قبل قسم المعلومات في إدارة المباحث ، حيث تم الكشف عنها يوم أمس .

ومن ناحيته ثمن المواطن صاحب السوبر ماركت في بلدة جيوس جهود شرطة محافظة قلقيلية وعلى رأسهم مدير شرطة المحافظة وإدارة المباحث ومديرها لما بذلوه من جهد في الكشف عن عملية السرقة في أسرع وقت ممكن ، و إلقاء القبض على الفاعلين ، كما أشاد بجهود شرطة المحافظة في توفير الأمن و الأمان للمواطنين ، حيث شكل ذلك ارتياحا كبيرا لدى المواطنين عامة في بلدة جيوس وأكدوا أنهم يشعرون بالأمان بوجود رجل الشرطة في الشارع .

كما دعا الرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات عامة و الإعلام في شرطة المحافظة المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن و الإبلاغ عن أي معلومة يتم معرفتها ، وأكد إن كافة منتسبي جهاز الشرطة يعملون على مدار الأربع و عشرون ساعة لتحقيق الأمن وتوفير الأمان للمواطنين و بسط سيادة القانون في المحافظة مع الرغم من المعوقات التي تواجههم وخاصة في مناطق الريف خارج المدينة وأكد ربايعة إن جهاز الشرطة لديه الإسرار و العزم لتحقيق رؤية سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة في توفير الأمن و الأمان في جميع أنحاء الوطن .