الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من كنيسة المانونايت يزور بلدية الزبابدة

نشر بتاريخ: 21/02/2009 ( آخر تحديث: 21/02/2009 الساعة: 14:26 )
جنين- معا - اطلع وفد من كنيسة المانونايت المؤيدة للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة من كندا برئاسة د. بالمير بيكر على أوضاع بلدة الزبابدة وما تعانيه في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني.

والتقى الوفد الذي رافقه القس عطالله العيساوي رئيس جمعية طابيثا نائب رئيس بلدية الزبابدة فوزي شرقاوي وعضوي البلدية عبد الرؤوف تركمان وجمال الفحل ورامي دعيبس مسؤول العلاقات العامة في البلدية حيث استمع الى شرح مفصل عن الزبابدة والبلدية واهم المعيقات التي تواجه البلدية في تقديم الخدمات للمواطنين، إضافة الى ما أنجزته البلدية من مشاريع في البلدة وخاصة ما يتعلق بالبنى التحتية.

وقد رحب نائب رئيس البلدية بالوفد الضيف مثمنا ما يقومون به في سبيل دعم الشعب الفلسطيني فيما قدم عبد الرؤوف تركمان نبذة عن الوضع العام في البلدة إضافة الى الوضع السياسي في ظل هذه الظروف التي يعاني منها الشعب الفلسطيني.

فيما قدم رامي دعيبس شرحا عن عمل البلدية بأقسامها المختلفة والمعوقات التي تواجهها في تنفيذ مهامها المختلفة لتسهيل حياة المواطنين والبحث عن المشاريع الحيوية التي تساعد في عملية البناء والتقدم والتطور من كافة نواحي الحياة إضافة الى شرح وافر في مشروع الكهرباء والساعات مسبقة الدفع وما قدمته للبلدية وخدمة المواطنين.

وفي ختام اللقاء قام نائب رئيس البلدية بتسليم الوفد دروعا تقديرية من بلدية الزبابدة تقديرا لدعمهم المتواصل للقضية الفلسطينية.