الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زيارة وفد من مؤسسة DED لكلية هشام حجاوي

نشر بتاريخ: 24/02/2009 ( آخر تحديث: 24/02/2009 الساعة: 16:45 )
نابلس- معا - قام وفد من مؤسسة "DED" التابعة للمؤسسة الألمانية للتنمية، برئاسة رودلف روج المدير الجديد للمؤسسة في فلسطين والأردن، يرافقه وفد المؤسسة يتمثل في المدير السابق ميلر وكارول بيكر منسقة المشاريع وايفي سيمان المدرب المقترح لورشة السيارات بزيارة لكلية هشام حجاوي التكنولوجية التتابعة لجامعة النجاح الوطنية.

وذلك ضمن التعاون بين المؤسسة والكلية، حيث من المفترض ان يكون ايفي سيمان متواجد بها لمدة سنة للمساعدة على تطوير ورشة الميكانيك والكهرباء، وذلك ضمن مشروع مقدم من المؤسسة الألمانية للتنمية من اجل تباين الخبرات بين الجانبين الألماني الفلسطيني، وسوف يتم إيفاد خبير آخر من الجانب الألماني في مجال الميكاترونيكس لاحقا .

وقد كان في استقبال الوفد كلا من د. غسان الحلو / عميد الكلية، وم . اشرف قريش مساعد العميد، وعبد المنعم دويكات مشرف ورشة الميكانيك، حيث رحب عميد الكلية بالوفد وقدم نبذة عن الكلية وبرامجها، وشكر مؤسسة ""DED و ""GTZ على جهودهم المستمرة في دعم مسيرة الكلية، والتشديد على استمرار التعاون ونقل الخبرات المتبادلة بين الجانبين.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة في مرافق ومختبرات الكلية، وأبدى إعجابه بالمستوى التقني الذي وصلت إليه من حيث البرامج والدورات التي تخدم السوق المحلي.