الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد جهاد مسيمي نائب مدير عام الشرطة يزور شرطة الخليل

نشر بتاريخ: 24/02/2009 ( آخر تحديث: 24/02/2009 الساعة: 21:32 )
الخليل-معا0 زار العميد جهاد مسيمي نائب مدير عام الشرطة الفلسطينية شرطة محافظة الخليل وكان في استقباله العقيد رمضان عوض مدير شرطة المحافظة وقد اجتمعوا مع بعضهم لدراسة أوضاع الشرطة وكيف يسير الوضع الأمني في محافظة الخليل , وبعد ذلك اجتمعوا بمدراء المراكز والإدارات والأقسام

وفي بداية حديثه نقل لهم تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله وشكر مدير شرطة المحافظة وجميع ضباطه وأفراد الشرطة على الجهود التي يبذلونها في تحقيق الأمن والأمان وإعادة الحقوق إلى أصحابها دون تميز وشفافية بالعمل , وأشار للانجازات التي تمت وكان للشرطة دور فعال في تحقيقها .

تحدث عن المعيقات التي واجهت السياسيين وبسبها كانت مدينة سيدنا إبراهيم عليه السلام "الخليل" آخر المدن الفلسطينية التي دخلتها الشرطة الفلسطينية وان الجهود التي تقوم بها الشرطة تساهم في رسم الدولة الفلسطينية القادمة ولا يجوز لأحد أن يهدم هذه الانجازات تحت أي مسمى وسيتم محاسبته ضمن القانون .

دعا الجميع أن يكبر إلى مستوى الوطن ويتمتع بأخلاق عالية وسلوكيات ايجابية وان يلتزم بأخلاقيات المهنة أثناء العمل قال تعالى " وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون " والعبادة هنا سلوك يومي للإنسان وكل ما نقوم به هو عبادة ولا تقتصر العبادة على الصوم والصلاة والزكاة ..... .

و حتى يعيش المجتمع الفلسطيني بأمن وآمان وطمأنينة علينا ضبط الحالة الأمنية في جميع الظروف وان تفرض النظام العام ونطبق القانون بدون تميز وبكل شفافية .