الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاقتصاد و الشباب والرياضة تكرمان المشاركين في حملة "أغيثوا غزة"

نشر بتاريخ: 24/02/2009 ( آخر تحديث: 24/02/2009 الساعة: 22:53 )
رام الله – معا -من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: اتفق وكيل وزارة الشباب والرياضة، السيد موسى ابو زيد، مع وفد يمثل وزارة الاقتصاد على اقامة احتفال تكريمي للمؤسسات، التي سبق وعملت في الحملة الوطنية لاغاثة غزة، التي تفيأت حينذاك شعارا قوامه: "وطن واحد.. شعب واحد".
وقال موسى ابو زيد: ان التجاوب الرائع الذي رسخته كافة المؤسسات الوطنية، وعلى رأسها الشبابية يدفعنا كي نكرم مثل هذه المؤسسات، جنباً الى جنب مع وزارة الاقتصاد، التي قادت حملة واسعة لاغاثة غزة، ابان العدوان الاسرائيلي على القطاع.
واضاف: ان التأكيد على مبدأ التكريم يأتي من اجل تشجيع المبادرات المبدعة والخلاقة، والتي تترك كبير الاثر على المجتمع، مشيرا الى ان تجاوب المواطنين من كافة الفئات والشرائح مع الحملة، ومسارعتهم الى انجاحها والالتفاف حولها في ايامها الاولى يصب في قنوات ترسيخ منطق العطاء والوفاء للوطن، وهذا عمل يستحق الاشادة والتكريم، لا بل اكثر من ذلك ايضا.
وتم الاتفاق على مخاطبة رئيس مجلس الوزراء د. سلام فياض من اجل تكريم المشاركين، ودعوة وزير الاقتصاد واعضاء من المجلس التشريعي، والمستوى الرسمي، وعمل بوسترات وشعارات خاصة بالحملة، لابراز قيمة الحدث واهميته، وعرض فيلم بادرت الى اعداده وزارة الشباب والرياضة، ويتضمن انطباعات المشاركين وتجاوب المواطنين، والكم الكبير من المواد التي تبرع بها المجتمع المحلي.
وتقرر ان تستضيف جمعية اهالي دير طريف الكائنة في ضاحية ام الشرايط، وقائع وفقرات الحفل، وتم التوافق على اجتماع اخر سيصار الى عقده يوم الاثنين المقبل في وزارة الشباب والرياضة، من اجل وضع اللمسات الاخيرة على الحفل.