الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشبان المسلمين تستضيف إدارة الخيرية الإسلامية في الخليل

نشر بتاريخ: 25/02/2009 ( آخر تحديث: 25/02/2009 الساعة: 13:36 )
الخليل- معا- استضافت جمعية الشبان المسلمين بالخليل وفداً من الجمعية الخيرية الإسلامية يتقدمهم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية ومدراء الأقسام فيها، وكان في استقبال الوفد الضيف رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية الشبان المسلمين.

وتأتي هذه الزيارة استمرارا للتواصل والتنسيق وتبادل الخبرات القائم بين المؤسستين، وفي بداية اللقاء رحب رئيس جمعية الشبان المسلمين الأستاذ حجازي الجعبري بالضيوف، مؤكداً على دور الجمعية الخيرية في المحافظة باعتبارها اكبر مؤسسات الوطن وعلى العلاقات المتينة بين الجمعيتين، منوهاً أن مثل هذه اللقاءات تعزز العمل والشفافية وتبادل الخبرات مما يعود في النهاية لمصلحة البلد وخدمة الأيتام.

في حين شكر رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية سماحة القاضي حاتم البكري نيابة عن الضيوف إدارة الجمعية الشبان على حسن الضيافة والاستقبال، معتبراً أن تلبية الدعوة محل فخر واعتزاز وحرص على التواصل والتنسيق.

كما استذكر البكري تضحيات المؤسسين للجمعيتين وحرصهم على أن يكون النشاط الاجتماعي والخيري للأيتام والمحتاجين على أكمل وجه، وأن تنأى الجمعيات بنفسها عن أي تجاذب أو مناكفات. وفي ختام الزيارة أكد المجتمعون على ضرورة التواصل والتنسيق لما فيه مصلحة العمل الخيري وخدمة الأيتام.