الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنسي يبحث سبل التعاون مع ديوان الموظفين العام في غزة

نشر بتاريخ: 25/02/2009 ( آخر تحديث: 25/02/2009 الساعة: 16:28 )
غزة- معا- التقى د.يوسف المنسي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزير الأشغال العامة والإسكان صباح اليوم برئيس ديوان الموظفين العام د.محمد المدهون، وذلك في مقر وزارة الاتصالات المقالة في مدينة غزة.

وضم اللقاء كلا من سمير مطير مدير عام ديوان الموظفين، وم.جلال إسماعيل مدير عام ديوان وزير الاتصالات المقال، وم.عماد حمادة مدير مكتب وزير الأشغال المقال، وعدد من المسؤولين في ديوان الموظفين وكلا الوزارتين.

هذا وناقش اللقاء عدد من القضايا العالقة بين الديوان والوزارتين، حيث تم الاتفاق خلال اللقاء على ضرورة الانتهاء من إجراءات تعيين كافة الموظفين الذين لم تصدر لهم قرارات تعيين من الديوان، كما بحث اللقاء في طبيعة العلاقة والتعاون المشترك بين الوزارتين وديوان الموظفين العام وسبل تطويرها للتغلب على المشكلات الإدارية وإيجاد حالة من الاستقرار الوظيفي لدي كافة موظفي الوزارتين.

من جهته دعا الوزير المنسي إلى العمل من أجل إعطاء الموظفين حقوقهم الإدارية وفقا للقانون وتسريع الإجراءات الخاصة بالموظفين الجدد والذين تم الاستعانة بهم لسد العجز بعد استنكاف عدد كبير من الموظفين عن العمل خصوصا في ظل الأعباء الكبيرة الملقاة على عاتق الوزارتين وخصوصاً وزارة الأشغال العامة والإسكان التي عملت خلال الحرب الأخيرة على قطاع غزة وما زالت تعمل بجهد أكبر من طاقتها في ظل الخراب والدمار الذي خلفته آلة الحرب الإسرائيلية.

من جهته أشاد د.محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام بأداء العاملين في وزارتي الاتصالات والأشغال العامة والإسكان بالحكومة المقالة خلال فترة الحرب على غزة والجهود التي بذلت على مدار فترة الحرب، واعدا بتقديم كل الدعم من أجل تسهيل الإجراءات الخاصة بموظفي الوزارتين.