الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المركز المهني بجمعية طوباس ينتهي من تسليم مشروع تجهيز المركز المهني

نشر بتاريخ: 26/02/2009 ( آخر تحديث: 26/02/2009 الساعة: 12:58 )
طوباس- معا -تم الانتهاء من تسليم مشروع تطوير وتجهيز المركز المهني التابع بجمعية طوباس الخيرية المنفذ من قبل صندوق تطوير البلدية والممول من التعاون الاغاثي الفلسطيني g.t.z ضمن مشروع تعزيز الشراكة بين البلديات والمؤسسات الأهلية.

وذلك بتكلفة إجمالية من الصندوق 29 ألف يورو وقد شمل عدة أقسام منها قسم الخياطة، والتجميل، والتطريز والأعمال الفنية، عدا عن برنامج من الأنشطة التربوية والأسرية لمدة شهرين للأطفال وبرنامج لاصحاب المشاكل النفسية.

وقد استقبلت رئيسة جمعية طوباس الخيرية مها دراغمة واعضاء البلدية المدعوين رئيس بلدية طوباس ومدير صندوق تطوير البلديات ومدراء المؤسسات الرسمية والاهلية واقليم حركة فتح في طوباس .

وشكر حسين قراعين عن الصندوق الجمعية والبلدية لحسن تعاونهم وطريقة ادارة المشروع وتنفيذه ويامل لبداية مشاريع كثيره في المستقبل.

وقد حضر احتفال التسليم من صندوق البلديات المدير الفني والإداري للصندوق حسين قراعين والمهندس بركات وقد رحب رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة بالحضور واثنى على التعاون الكبير ما بين الشراكة وبين البلديات والمؤسسات الأهلية وتغريزها ودورها في خدمة المواطن .

وفي نهاية الحفل قدمت رئيسة الجمعية مها دراغمة للمؤسسة الداعمة دروع تقديرية وإلى حسين قراعين والى عقاب دراغمة ودروع تقديرية إلى اللواتي اشرفن على الأنشطة التربوية للاطفال خلال المشروع من قبل صندوق البلديات ودروع الى مدير البلدية حسام صوافطة والمهندسة مها مجاهد صوافطة اللذين كان لهم الاثر في تنفيذ المشوع .