الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشؤون الرياضية تجتمع مع اتحاد القوة البدنية ومصارعة الذراعين

نشر بتاريخ: 26/02/2009 ( آخر تحديث: 26/02/2009 الساعة: 15:04 )
رام الله –معا - من دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة: عقدت الادارة العامة للشؤون الرياضية – دائرة الاتحادات لقاء ضم كلا من: نزار بصلات مدير دائرة الاتحادات ورائد نزال رئيس قسم الاتحادات مع فارس حجازي رئيس الاتحاد وناصر رمانة امين السر، وتمت مناقشة الخطة السنوية والميزانية المقدمة من الاتحاد للعام 2009.
ورحب نزار بصلات بالحضور واكد على سياسة الوزارة في دعم واسناد الاتحادات من اجل القيام بواجبها واداء رسالتها في خدمة الحركة الرياضية واكد ان الادارة العامة للشؤون الرياضية تولي اهتماما كبيرا بالتواصل مع الاتحادات وثمن دور الاتحاد الذي احدث نقلة نوعية في اللعبة، واستعرض خطة الاتحاد من حيث تحديد الاهداف.
وطالب رائد نزال الاتحاد التعميم على الصالات والمراكز المنتسبة له وضرورة التوجه الى وزارة الشباب والرياضة من اجل تجديد التراخيص.
وشكر فارس حجازي الوزارة على الدعم والاسناد وقال ان الاتحاد عضو في اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي والاسيوي وان له دورا في تفعيل اللعبة على الصعيد العربي، واكد ان الاتحاد نجح في نشر اللعبة في المحافظات الشمالية بالاضافة الى التنسيق الدائم والمتواصل مع مخيمات الشتات، وتحديدا في لبنان.
وقال ناصر رمانة: ان الاتحاد يسعى الى تشكيل بطولة للتصفية بطريقة جدية من اجل تشكيل المنتخب وسيقيم دورات تدريبية محلية بالاضافة الى المشاركة بدورات عربية.
وتمت مناقشة مجموعة من القضايا المتعلقة بالخطة مثل دورات الحكام واللجان المساندة والموازنات.