الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية جهود غزة بالتعاون مع"UNFPA" توزع طرودا صحية إغاثية لأهالي القطاع

نشر بتاريخ: 26/02/2009 ( آخر تحديث: 26/02/2009 الساعة: 15:57 )
‏غزة- معا- وزعت جمعية جهود غزة التطوعية للإغاثة السريعة "عطاء غزة" بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان "UNFPA"، طروداً صحية إغاثية مقدمة كمنحة من الشعب النرويجي استفادت منها 250 سيدة مهمشة من الأسر الأكثر تضررا من الحرب الأخيرة على قطاع غزة، وبلغت التكلفة الإجمالية 11000 دولار.

وأشرف على التوزيع كل من المهندس سعد الدين خرما عضو مجلس الإدارة والمهندسة لينا المصري المدير التنفيذي لـ" عطاء غزة " وإبراهيم الزيناتى مسؤول ملف الإغاثة بالجمعية، وتم التوزيع بمقر الجمعية الكائن بمدينة غزة.

ومن جانبه قال خرما عقب التوزيع أن هذه الطرود الطبية جاءت تلبية لاحتياجات ومتطلبات المرأة الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الذي استهدفها بشكل مباش، وجاء ايضا في إطار الجهود التي تبذلها إدارة الجمعية بهدف التخفيف عن أبناء شعبنا وخاصة متضرري الحرب الأخيرة.

وأشاد خرما بالجهود التي يبذلها صندوق الأمم المتحدة للسكان في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته، كما وشكر المهندس سعد الدين خرما، إدارة صندوق الأمم المتحدة للسكان، على مبادرتهم الفورية في مساعدة أعداد كبيرة من الأسر الفلسطينية التي تضررت من العدوان الإسرائيلي على القطاع.

ومن الجدير بالذكر أن جمعية "عطاء غزة" وزعت منذ بداية العدوان الاسرائيلى على قطاع غزة أكثر من 8500 مساعدة متنوعة من طرود غذائية وأغطية صوفية وكنزات صوفية وأحذية للأطفال وتوزيعها على مراكز الإيواء المختلفة في قطاع غزة.