الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يدعو للاستجابة لدعوة منظمة التحرير للإضراب العام

نشر بتاريخ: 26/02/2009 ( آخر تحديث: 26/02/2009 الساعة: 16:03 )
طولكرم- معا- دعا محافظ طولكرم العميد طلال دويكات الى الاستجابة لدعوة منظمة التحرير الفلسطينية للاضراب الشامل يوم السبت القادم احتجاجاً واستنكاراً للممارسات الاسرائيلية بحق القدس والمقدسات والمواطنين.

جاء ذلك خلال لقائه بممثلي فصائل العمل الوطني ومدير الحكم المحلي في المحافظة، وذلك لتدارس وتنفيذ الدعوة التي وجهتها منظمة التحرير الفلسطينية لاعلان الاضراب العام.

ودعا دويكات مديرية الاوقاف والغرفة التجارية في المحافظة لاتخاذ الاجراءات التي من شأنها انجاح هذه الخطو ة الاحتجاجية، مؤكدا على ضرورة وجود موقف عربي واسلامي حازم لاجبار اسرائيل للتوقف عن ممارساتها الرامية لتهويد القدس وتفريغها من اصحابها.

كما دعا لوقفة وطنية حادة من كل القوى والفعاليات الوطنية والعمل بأسرع وقت ممكن لتجسيد الوحدة الوطنية حتى تستطيع مواجهة التحديات الخطيرة التي يواجهها شعبنا، مؤكداً انه لا يمكن تحقيق السلام في المنطقة بدون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية المستقلة.

على الصعيد ذاته، وجه ممثلو الفصائل الوطنية في محافظة طولكرم الدعوة لمواطني المحافظة بالاستجابة الشاملة لدعوة منظمة التحرير بالاضراب الشامل كخطوة احتجاجية على الاجراءات الاسرائيلية.