الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز المرأة ومنتدى الاعلاميين ينظم دورة حول "تدريب المدربين"

نشر بتاريخ: 26/02/2009 ( آخر تحديث: 26/02/2009 الساعة: 18:06 )
رام الله - معا - نظم مركز المرأة للارشاد القانوني والاجتماعي بالتعاون مع المنتدى الاعلامي لنصرة قضايا المرأة، اليوم الخميس، اولى جلسات التدريب حول "تدريب المدربين"، حاضر فيها المدرب فريد مرة، بمشاركة 13 صحفيا فلسطينيا من محافظات الضفة.

هذا، وتعتبر هذه الجلسة الاولى من ضمن 8 جلسات حول "تدريب المدربين" التي ستوزع على مدى شهر كامل، يطرح فيها اساليب تدريب المدربين.

واوضح المنتدى الاعلامي لنصرة قضايا المرأة ان برنامج التدريب يحوي كافة التفاصيل حول التدريب، ويهدف الى صقل مهارات الصحفيين وتطوير خبراتهم وزياد معرفتهم، مواكبة للتطور الاعلامي والمعرفي السريع.

ويذكر انها ليست المرة الاولى الذي ينظم فيها مركز المرأة بالتعاون مع المنتدى الاعلامي دورات تدريبية للصحفيين، حيث عمل خلال 4 سنوات على تطوير قدرات الصحفيين في شتى المجالات، منها قضايا الجندر، حقوق المرأة، القصة الصحفية، التحقيق الصحفي، التقرير، وغيرها من الدورات التي شملت عددا كبيرا من الصحفيين الفلسطينيين.

واوضح منسق المنتدى الاعلامي فارس عبد الله ان هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي ينظمها مركز المرأة بالتعاون مع المنتدى الاعلامي لتطوير وصقل مهارات الصحفيين حول قضايا المرأة.