الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصدقاء المريض بغزة تتسلم سيارة إسعاف من المنظمة العالمية للسلم الليبي

نشر بتاريخ: 27/02/2009 ( آخر تحديث: 27/02/2009 الساعة: 11:23 )
غزة- معا- تسلمت جمعية أصدقاء المريض الخيرية بغزة سيارة إسعاف حديثة مقدمة من المنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة في الجماهيرية الليبية.

واعتبرت الجمعية في بيان وصل معا" السيارة من أحدث سيارات الإسعاف وتأتي ضمن عدد من السيارات تبرعت بها المنظمة لمؤسسات صحية في قطاع غزة.

وشكر النائب الدكتور فيصل أبو شهلا رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المريض المنظمة الليبية، مؤكدا أن هذه المساعدة ستساهم في التخفيف عن المواطنين المرضى في القطاع، مثمنا الدور الدور الليبي في دعم القضية الوطنية, مؤكدا أن مساعدات المنظمة العالمية للسلم والرعاية والإغاثة التي قدمتها إلى القطاع بعد الحرب تركت أثرا طيبا في نفوس المواطنين في القطاع، داعيا المنظمة إلى الاستمرار في أداء رسالتها الإنسانية والقومية لمساعدة أهالي القطاع الذين يعانون من ويلات الحرب والحصار.

بدوره أكد المهندس نادر زقوت ممثل المنظمة في قطاع غزة أن هذه المساعدة تأتي ضمن المساعدات الطارئة التي قدمتها وتقدمها المنظمة إلى سكان القطاع بعد الحرب الإسرائيلية.

ولفت زقوت إلى أن المنظمة سيرت خلال الحرب الإسرائيلية وحتى الآن قافلة مساعدات طبية وغذائية لسكان القطاع، منوها إلى أن المنظمة بصدد تسيير العديد من القوافل والمساعدات خلال الأيام القادمة.