الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرعاية الصحية تخرج الفوج 38 من دورات الاسعاف الاولي

نشر بتاريخ: 27/02/2009 ( آخر تحديث: 27/02/2009 الساعة: 21:04 )
نابلس- معا- نظم اتحاد لجان الرعاية الصحية، اليوم حفلا لتخريج الفوج 38 لدورات الاسعاف اولي، لعدد من طلبة التمرض في كلتي الروضة وعندليب العمد للتمريض، ضمت 26 خريجا ، وذلك في قاعة الشهيد عمر القاسم الكائنة في مركز الامل للتأهيل في نابلس .

وحضر الحفل مدير الاتحاد الدكتور نهاد الاخرس، والمدير الاداري محمود ناصر، وعدنان قزيح المدير الاداري لمستشفى الاتحاد النسائي اضافة لعدد كبير من ممثلي المؤسسات الشعبية والرسمية .

واكد الدكتور نهاد الاخرس، خلال كلمتة على اهمية هذه الدورات في زيادة الوعي لدى طلبه التمريض ، وأوضح أن هدف هذه الدورات هو رفع المستوى الثقافي الصحي للطلبة الخريجيين، مؤكدا في الوقت ذاته سعي الرعاية الصحية التواصل مع فئات المجتمع المختلفة لتقديم افضل الخدمات للمواطنين .

واضاف الاخرس ان الرعاية الصحية دأبت خلال السنوات الماضية على اقامة عشرات الدورات المشابهة حيث استفاد منها عدد كبير من طلبة التمريض والمواطنين ، وذلك نظرا للوضع الذي تعيشه الاراضي الفلسطينة ، حيث تتطلب الجاهزية العالية في شتى المجالات، وخاصة في الأمور الصحية وفي مختلف المواقع.

كما القى فراس خضر مسؤول دائرة المتطوعين في الرعاية الصحية كلمة، تحدث فيها عن دور الشباب في المجتمع ، مقدما شرحا عما تقدمة دائرة المتطوعين من خدمات للجمهور ، لافتا الى ان هذه الدورات تعميق التواصل بين فئات المجتمع لتقديم افضل الخدمات .

من جهته شكر وائل الحوتري في كلمة القاها نيابة عن الخريجين ، شكر الرعاية الصحية وكافة المؤسسات الداعمة للطلبة لما تقدمة من خدمات ساعدت في خلق توازن بين الدراسة العلمية والعملية

وتخلل الحفل العديد من العروض الفنية والتراثية التي قدمتها فرقة وطننا للدبكة الشعبية، وكذلك مجموعة من متطوعي دائرة الشباب في الرعاية الصحية .