الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية في نقابة أطباء الأسنان تقيم حفلا تأبينيا لشهيد

نشر بتاريخ: 28/02/2009 ( آخر تحديث: 28/02/2009 الساعة: 10:33 )
غزة- معا - نظمت الكتلة الإسلامية في نقابة أطباء الأسنان بحضور النقيب ومدير ديوان وزير الصحة وعدد من الشخصيات الطبية الوطنية وذوو الشهيد، حفلا تأبينيا للشهيد الدكتور عيسى عبد الرحيم صالح، من الخدمات الطبية العسكرية، الذي قضى شهيدا خلال الحرب على غزة، حيث كان يقوم بواجبه الوطني والإنساني في خدمة أبناء شعبه .

ورحب عريف الحفل بالحضور من أطباء الأسنان والشخصيات، متحدثا عن سيرة الشهيد في عمله الطبي وبين زملائه، مؤكدا على انه مهما تواصلت الاعتداءات والحرب على الطواقم الطبية، فإن مسيرة العمل لن تقف وستتواصل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وألقى ممثل عن الكتلة الإسلامية في نقابة أطباء الأسنان، كلمة تحدث فيها عن خصال الشهيد ودوره في العمل الطبي، مشيرا إلى الدور الكبير للطواقم الطبية خلال الحرب على غزة، ومثمنا جهودهم ومبرقا لهم بالتحيات على هذا الدور.

كما ألقى خلال الحفل نقيب أطباء الأسنان الدكتور عطا جودة كملة تحدث فيها عن الصمود الكبير لانباء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدا على وحدة الشعب الفلسطيني وقوته وترابطه، ومشيدا بدور الأطباء وعملهم الدؤوب من اجل أبناء شعبهم.

وألقى رئيس الخدمات الطبية العسكرية اللواء الدكتور عبد القادر العرابيد كلمة تحدث فيها عن الشهيد عيسى وحياته التي قضاها بين زملائه في الخدمات الطبية العسكرية.

وتخلل حفل التأبين عدد من الكلمات التي ألقاها أصدقاء الشهيد وأهله، وفيلم قصير عن حياة الشهيد.