الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق الحملة الامنية لفرض القانون في سلفيت

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 03/03/2009 الساعة: 10:33 )
سلفيت- معا- انطلقت اليوم الثلاثاء الحملة الأمنية لفرض القانون والنظام في محافظة سلفيت ومنذ الصباح الباكر انتشر ضباط وأفراد الشرطة والأجهزة الأمنية في قريتي بروقين وكفر الديك جنوب غرب المحافظة.

وأفاد المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت أن فرض القانون والنظام هو هدف الحملة وأن الحملة مستمرة حتى القضاء على ظاهرة المركبات غير القانونية وإحضار كافة المطلوبين للقضاء والشرطة وإسناد البلديات والمجالس البلدية في تنفيذ مشاريعها وإزالة التعديات وتحرير المخالفات للمركبات الغير المستوفية للشروط. وبدأت الحملة في بلدتي بروقين وكفر الديك وستنتقل قريباً إلى كافة قرى وبلدات المحافظة وستستمر الحملة الأمنية لحين انجاز كافة أهدافها.

من جانبه، أصدر قائد منطقة سلفيت العقيد محمد شحادة الحاج تعليماته لجميع منتسبي الأجهزة الأمنية بضرورة إسناد الشرطة في عملها وان الشرطة هي المخولة في التعامل مع المواطنين.

وزار محافظ سلفيت العميد منير العبوشي القوة العاملة في الحملة وأبدى ارتياحه لعمل الشرطة والأجهزة الأمنية.

ووجه مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم حقوقي علاء الشلبي والذي اشرف ميدانياً على العمل تعليماته لمنتسبي الشرطة بضرورة احترام المواطنين والحفاظ على السمعة الطيبة لرجال الشرطة والأمن، مؤكداً أن هدف الخطة الأمنية فرض الأمن وسلطة القانون ونشر الطمأنينة بين المواطنين.