الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح دورة الشهيدة دلال المغربي لإعداد الكادر الطلابي في نابلس

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 03/03/2009 الساعة: 10:41 )
نابلس- معا- افتتحت لجنة إعداد الكادر ولجنة الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس دورة الشهيدة دلال المغربي لإعداد الكادر الطلابي لنشطاء الشبيبة الثانوية في مدارس قرية بيت امرين.

وحضر حفل الافتتاح الذي أقيم في مركز شباب بيت امرين منسقة لجنة إعداد الكادر في إقليم نابلس وعضو لجنة الإقليم أريج الخليلي، ومنسق لجنة الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس رائد الدبعي، وأعضاء اللجنة أحمد جاروشة ومصعب رمضان وكايد ميعاري وأمين سر شعبة الشهيد عبد السلام حسون أكرم الفقيه ورئيس النادي غسان حسون.

وقد ابتدأت أولى فعاليات الدورة بمحاضرة لأريج الخليلي بعنوان "الاستقطاب والعضوية"، حيث استعرضت المفهومين من حيث التعريف والشروط والآليات، ومن ثم تم تقسيم المشاركين إلى مجموعات قامت كل منها باستعراض مفهومها للاستقطاب والياته وأهميته، فيما قدم الدبعي محاضرة بعنوان الاجتماع التنظيمي حيث استعرض بها معنى الاجتماع التنظيمي واهميته واليات انعقاده وطرق تنظيمه وإدارته.

وذكرت منسقة لجنة إعداد الكادر في إقليم نابلس أريج الخليلي بأن الدورة ستستمر خلال الأيام المقبلة وسيعرض بها عددا من المواضيع الوطنية والحركية المنوعة الهادفة إلى تعميق الوعي الوطني لطلبة الشبيبة الثانوية في إقليم نابلس.