الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ الخليل يبحث مشاكل المياه في المحافظة

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 03/03/2009 الساعة: 15:47 )
الخليل- معا- استقبل نائب محافظ الخليل د. سمير ابو زنيد في مكتبه وفد من وحدة مساندة المفاوضات و" OCHA" وسلطة المياه وبحث معهم المشاكل التي تواجه قطاع المياه في المحافظة.

واكد نائب المحافظ على دور المحافظة في الحفاظ على استقرار الامن المائي للمواطنين وتحديد سياسات المياه من خلال القضاء على السرقات وازالة الوصلات غير الشرعية وذلك من خلال التعاون مع الاجهزة الامنية وسلطة المياه والحكم المحلي والية توزيع مصادر المياه بعدالة رغم قلتها.

كما بحث ابو زنيد مع الوفد الضيف العقبات التي تواجه الطواقم في ازالة الوصلات غير الشرعية في المناطق الخاضعة للسيطرة الاسرائيلية والخطوات التي تتبعها الدوائر المختصة في السلطة الوطنية الفلسطينية والامم المتحدة والمؤسسات الدولية من اجل التغلب على هذه الصعوبات، شاكرا رئيس سلطة المياه د. شداد العتيلي وطاقم السلطة والاجهزة الامنية والحكم المحلي على الجهود المضنية التي بذلوها من اجل الحفاظ على الامن المائي في المحافظة وايصال المياه للمواطنين في كافة المناطق.

من جانبة تحدث مدير عام التخطيط والتنمية في المحافظة مروان سلطان عن البرامج والخطوات التي اتبعتها المحافظة و الاجهزة الامنية وسلطة المياه والحكم المحلي في حل مشاكل المياه في المحافظة ونقصها وخصوصا في مناطق C والية ازالة الوصلات غير الشرعية ومراحل وعقبات ازالتها، مؤكدا ان العمل جاري لانهاء كافة الخطوات والبرامج قبل حلول الصيف وايصال المياه لكافة المناطق، مشيدا بالعلاقة المميزة التي تعمل بها المحافظة مع سلطة المياه والاجهزة الامنية في جهودهم لتوفير المياه.