الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم يطا تناقش مع الكادر الحركي معايير العضوية للمؤتمر الـ 6

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 03/03/2009 الساعة: 16:10 )
الخليل- معا- ناقشت حركة فتح إقليم يطا خلال اجتماعها أمس وبحضور مجموعة من الكادر الحركي شروط ومعايير العضوية للمؤتمر الحركي السادس وقضايا أخرى على الصعيد التنظيمي للإقليم.

وافتتح أمين سر الإقليم علي الهريني الاجتماع بالترحيب بجميع الأخوة والأخوات الحضور مؤكدا على أهمية التواصل والاجتماعات الدورية مع الكادر التنظيمي في كافة القضايا التنظيمية التي تهم الحركة وكادرها.

وبعد الاستماع إلى مداخلات ونقاشات الحضور من الأطر القيادية والحركية، تم التوافق على مجموعة من التوصيات تتعلق بشروط العضوية والتمثيل في المؤتمر العام السادس للحركة وسيتم رفعها إلى اللجنة التحضيرية وقيادة الحركة.

وأفاد الناطق الرسمي للإقليم محمد أبو زهرة انه وفي إطار متصل تطرق المجتمعون إلى مجموعة من الأفكار والآليات لوضع الخطط والبرامج والفعاليات لاستنهاض الحركة وتفعيل أطرها المختلفة على أن تشارك كافة القيادات والنخب الفتحاوية من جميع القطاعات والمؤسسات التي تستهدف تبيان دور الحركة الريادي في كافة المواقع وبين مختلف قطاعات وشرائح المجتمع الفلسطيني وصولا للأهداف السامية التي تسعى الحركة لتحقيقها من خلال مشاركة الجماهير الفلسطينية لآمالها وتطلعاتها.