الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الأوقاف المقال يزور ديوان الموظفين العام

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 03/03/2009 الساعة: 16:14 )
غزة - معا - أجرى الدكتور طالب ابو شعر، وزير الأوقاف والشؤون الدينية في الحكومة المقالة، زيارة هامة لديوان الموظفين العام في خطوة لتعزيز سبل التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف وديوان الموظفين العام ولتذليل الصعوبات الخاصة بوزارة الأوقاف.

وفي سياق آخر أجرى د. أبو شعر عدة جولات تفقدية لعدد من المديريات والدوائر التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية وهي مدير أوقاف غزة ودائرة التحفيظ ومشيخة المقارئ وديوان الحفاظ ودائرتي العمل النسائي والتدريب المهني.

وأوضح وزير الأوقاف أن هذه الجولات التفقدية تأتي للإطلاع ومتابعة سير العمل في المديريات التابعة للوزارة وتشجيع الموظفين على بذل أقصى الجهود في خدمة الدين والوطن.

هذا وألقى د. أبو شعر كلمة أمام موظفات مدرسات أحكام التجويد والتلاوة الجدد، اللواتي يشاركن في البرنامج التدريب التأهيلي الأول من نوعه الذي تعقده دائرة التدريب المهني في الوزارة، وقال الوزير: "إن وزارة الأوقاف حريصة على تدريب وتأهيل كافة موظفيها، بطريقة تضمن لهم الخوض في العمل بدون أية صعوبات، معرفة ما لهم وما عليهم من واجبات".

وأشار د. طالب إلى أن هذا البرنامج الذي تعقده دائرة التدريب المهني للموظفات الجدد هو الأول من ونوع في تاريخ وزارة الأوقاف، مطالباً الموظفات الجدد بضرورة تعزيز الانتماء للعمل في الوزارة وبذل أقصى جهودهن من أجل الارتقاء بالوزارة وأن يكن الوجه المشرق الذي يمثل الوزارة في المجتمع المحلي وفي كل مكان، مشيداً في ذات الوقت بالحضور الفعال من قبل الموظفات للبرنامج.