الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة أخبار من نادي الهلال بغزة

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 03/03/2009 الساعة: 20:03 )
غزة - معا - أحمد ابو دياب - يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال الرياضي تدريباته اليومية على ملعب النادي في منطقة السودانية , وذلك ضمن التحضيرات والاستعدادات , التي يخوضها أبناء النادي للدخول في أجواء منافسات بطولة الوحدة الرياضية التي ينظمها نادي الشاطئ على ملعب فلسطين المعشب في الثالث عشر من الشهر الحالي .

ورغم الأجواء العاصفة والباردة الشديدة في قطاع غزة وقرب مقر النادي من شاطئ بحر مدينة غزة إلا ان الهمة عالية وكبيرة لأبناء الهلال , الذين يستعدون بكل جدية من اجل المنافسة على لقب البطولة الغالي .

وحصد الهلال الرياضي على آخر البطولات والألقاب التنشيطية التي أقيمت في شهر رمضان على ملعب فلسطين بطولة شهداء الحركة الرياضية , التي نظمها ناديي الصداقة ونماء وذلك على حساب فريق القادسية القادم من مدينة رفح .
وحصل فريق النادي الثاني على لقب بطولة الشهيد عمر أبو شريعة التنشيطية , التي أقيمت في شهر رمضان المبارك على ملعب نادي الشمس الرياضي , عقب التفوق على غزة الرياضي بثلاثية أكدت تبوأ فرق الهلال زعمه أندية قطاع غزة .

زقوت : الهلال دخل مرحلة الاستعداد لبطولة الوحدة

أكد الكابتن عاهد زقوت المدير الفني لفريق الهلال الرياضي أحد الفرق المرشحة للظفر ببطولة الوحدة الرياضية التنشيطية التي ينظمها نادي خدمات الشاطئ على ملعب فلسطين لأندية قطاع غزة ان الهلال الرياضي دخل مرحلة الاستعداد الرسمي والجدي لخوض غمار منافسات البطولة بشكل متميز والحفاظ على اللقب الأخير لفريق النادي "بطولة شهر رمضان التنشيطية"

وأعرب زقوت ان التحضيرات الكروية للفريق الهلالي تسير وفق خطة مدروسة للوصول بمستوي اللاعبين إلى أعلى المستويات من خلال زيادة مستوي ومنسوب اللياقة البدنية لمعظم اللاعبين في الفريق الأول .
وكشف زقوت عن حجم الصعوبات التي يعانى منها الرياضي الفلسطيني وخاصة لاعب النادي بعد الحرب الأخيرة التي استهدفت المنشات الرياضية ومنها نادي الهلال والدليل إصابة اللاعب فادي الشريف في إحدى تدريبات الفريق بعد وقوعه على ارض الملعب المعشب للنادي وتفاجئ بوجود بقايا الزجاج وشظايا من الصواريخ والرصاص الذي أصاب ملعب ومبني النادي ليصاب اللاعب في قدمه اليسرى.

ووصف الشعور النفسي لبعض اللاعبين بالمأساوي حيث يحاول بمجهود كبير هو والجهاز الفني المعاون زكريا عبد الواحد وأبو جميل أبو حصيرة الخروج من هذا الجو السيئ لإدخال بعض المرح على وجوه ونفسية اللاعبين
من خلال تدريبات خفيفة بشكل يومي على ملعب النادي المعشب .

وناشد زقوت المسئولين والأسرة الرياضية بضرورة الإسراع بالوقوف بجوار نادي الهلال في هذا الظرف الصعب خاصة ان منطقة النادي تعرضت للقصف والدمار الكامل بفعل تدمير مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية المجاور للنادي بالإضافة لتعطيل شبكة المياه والكهرباء في منطقة النادي بالسودانية .

مصطفي زين الدين ينضم لتدريبات الفريق الأول في الهلال

انضم اللاعب مصطفي زين الدين لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال الرياضي خلال الأسبوع الماضي في سبيل إثبات ذاته وتأكيد جدارته بالانضمام لفريق الهلال صاحب البطولات والقاعدة الرياضية للناشئين .

ويمتاز اللاعب زين الدين بالسرعة الفائقة ويجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب وسبق ان لعب مع الفريق الأول لفريق غزة الرياضي ضمن بطولة الدوري التصنيفي آخر بطولات قطاع غزة .

وعبر اللاعب عن فخره بالانضمام لفريق الهلال ومشاركته في بطولة الوحدة وتأكيد مستواه من خلال الأداء داخل الملعب
ورحب المدير الادارى للفريق الأول الكابتن زكريا عبد الواحد باللاعب زين الدين واعتبره إضافة قوية لصفوف فريق الهلال الطامح للدخول في أجواء المنافسات على بطولة الوحدة الرياضية التي ينظمها نادي الشاطئ .