الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طافش : الرضوان سيحاول الحفاظ على لقبه بطلاً لبطولة القدس الاولى

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 03/03/2009 الساعة: 20:07 )
غزة - معا - مؤمن الكحلوت - أكد المدير الفني لفريق نادي الرضوان الرياضي الكابتن اسعد طافش انه يحاول في النسخة الثانية لبطولة القدس التنشيطية , انه سيبقي الحصان الأسود ليتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخ النادي الذي تأسس عام 2007 بعد ان تخطى في اللقاء النهائي السابق فريق الصداقة الرياضي في مفأجاة من العيار الثقيل في تلك البطولة الكروية .

واستغرب طافش الصمت المطبق من قبل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم السيد إبراهيم أبو سليم حول إليه الاعتراف ببعض الأندية الغزية وضمها لسجلات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الحضن الدافئ لجميع الرياضيين وطالب طافش اتحاد الكرة بالابتعاد عن تسييس الرياضة في غزة لأنه من حق كل رياضي ان يمارس الألعاب الرياضية ويكون تحت شرعية الاتحاد .

ودلل طافش على صدق كلمة حول ناديه على بطولة القدس الأولي بالإضافة لحصول فريق مواليد 1992 على لقب بطولة وزارة الشباب والرياضة والتفوق على أندية لها الباع الطويل في لعبة كرة القدم كـ الصداقة والهلال و جمعية الصلاح وغيرها من الأندية التي شاركت في بطولة الناشئين .

وحول الاستعدادات النهائية للدخول في أجواء بطولة القدس الثانية قال طافش ان فريقه يمر بحالة صعبة بعد التوقف القسرى للرياضية في غزة وتوقف البطولات والمسابقات المستمرة بالإضافة للمجموعة الحديدية التي جاءت في الثالثة وضمت أندية اليرموك وفلسطين وحطين .

وشكر طافش وزارة الشباب والرياضة في غزة حول دفعها عجلة الرياضة وكرة القدم بشكل خاص في حين اتحاد الكرة الفلسطيني بغزة المسئول عن اللعبة كان بمثابة الغائب الحاضر وتغيب لمدة تزيد عن العامين وتمني طافش ان تعود الوحدة الوطنية الرياضية وتستأنف البطولات والمسابقات الرياضية .