الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة 16 فريقا من مختلف مدارس الخليل تواصل بطولة كرة القدم الثانوية

نشر بتاريخ: 04/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 18:00 )
الخليل - معا - تواصلت خلال الأسبوع الماضي بطولة كرة القدم المدرسية ، للمرحلة الثانوية بمدارس مديرية تربية الخليل ، وذلك بمشاركة 16 مدرسة ، وبمتابعة من مديرية التربية والتعليم ، السيدة نسرين عمرو ، وبإشراف مسئولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي .

وتشرف على تنظيم المباريات ، التي تقام على العشب الصناعي بملعب الحسين ، اللجنة الرياضية المدرسية ، المكونة من عزيز وزوز وفوزي نصار وخالد الشلودي وخليل ابو صالح وجمال عاشور وفايز نصار وسلامة عبد الباسط ، ويشارك في تحكيم المباريات معلمو المدارس المشاركة ، وأعضاء اللجنة الرياضية المدرسية .

وقد أقيمت مباريات المجموعة الأولى ، بمشاركة مدارس الحسين وطارق والجعبري وابن رشد "ب" وترقوميا وتفوح والملك خالد والشرعية ، وفي الدور الأول فازت الملك خالد على ابن رشد "ب" بثلاثة أهداف نظيفة ، وفازت ترقوميا على الشرعية بهدف لصفر ، وفازت الحسين على تفوح بثلاثة أهداف وطارق على الجعبري بهدفين لهدف .

وفي دور الثمانية فازت ترقوميا على الملك خالد بهدف لصفر ، وفازت طارق بن زياد على الحسين بنتيجة غير متوقعة وصلت إلى ثلاثة أهداف نظيفة ، وبذلك تأهلت مدرستا طارق وترقوميا الى الدور نصف النهائي .