الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة النجاح بطلة بطولة الجامعات في كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 04/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 19:50 )
نابلس- معا -حصدت جامعة النجاح الوطنية المركز الاول في بطولة الجامعات الفلسطينية للعبة تنس الطاولة التي اقيمت امس الثلاثاء في جامعة فلسطين التقنية الخضوري بمدينة طولكرم.

وقد شارك في هذه البطولة ثماني جامعات وكانت جامعة النجاح الوطنية قد حصدت المركز الاول فردي اناث الثالث والمركز الاول وزوجي الاناث وكذلك المركز الاول زوجي الذكور، والمركز الثاني والثالث في فردي الذكور، حيث كانت هذه البطولة هي الاولى من نوعها التي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الفلسطينية.

وقد مثل منتخب الجامعة للذكور بهاء شديد، وثائر زيد، وخليل المصري، ووسيم عقاب، اما منتخب الاناث مثله كل من نور دويكات، كفى دويكات، وآية هواش، وتحرير الدردوك بقيادة مدرب منتخب الجامعة الاستاذ احمد ابو نعمة واداري الفريق الاستاذ ساهر جودة. علما ان الدكتور جمال شاكر، مدير شؤون الطلبة ورئيس قسم النشاط الرياضي قد تابع الفريق في كافة تدريباته ومبارياته الداخلية والخارجية.

وقد تألق لاعبوا ولاعبات الجامعة بشكل مميز من حيث اللعب النظيف والروح الرياضية وقد كانت المباراة النهائية لفردي الاناث بين اللاعبة نور دويكات من جامعة النجاح واللاعبة صفاء صلاح من جامعة الخليل وهي لاعبة منتخب فلسطين والحاصلة على المرتبة الاولى في فلسطين، وقد تغلبت عليها لاعبة جامعة النجاح بثلاثة اشواط نظيفة، اما زوجي الذكور فقد تغلب منتخب النجاح في المباراة النهائية على زوجي جامعة القدس ابو ديس بثلاثة اشواط نظيفة حيث مثل الجامعة في هذه المباراة خليل المصري ووسيم عقاب، اما زوجي الاناث فقد تغلب منتخب النجاح على منتخب الخليل في المباراة النهائية بثلاثة اشواط نظيفة ومثل الجامعة في المباراة نور دويكات وآية هواش.