الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انس الشربيني هل تشفع له انجازاته في مقعد مع منتخب بلادة فلسطين

نشر بتاريخ: 04/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 19:21 )
بيت لحم - معا - باسل ابوسرحان - يعتبر اللاعب الفلسطيني المولد في كرواتيا انس الشربيني صاحب (22) ربيعا أحد أفضل اللاعبين الصاعدين ليس فقط في الدوري الكرواتي مع نادي رجيكا بل في قارة أوروبا لما يمتلك هذا اللاعب من مقومات في خط المنتصف وخلف المهاجمين . وعلى الرغم من أن اللاعب انس الشربيني يلعب في خط الوسط ألا أنه يمتلك موهبة في التهديف تعتر عالية جدا بالنسبة للاعب خط وسط وذلك من خلال تسجيله لـ 55 هدفا مع نادي رجيكا خلال الثلاث مواسم الماضية في الدوري الكرواتي والكأس ، وهذا ما منحة شارة القيادة في رجيكا مع انه اصغر اللاعبين في النادي .
وحاليا يتنبأ خبراء كرة القدم في القارة الأوروبية بأن يكون لهذه الموهبة الفلسطينية اسما كبيرا خلال السنوات القادمة في عالم كرة القدم، وهذا ما دعا كبرى الأندية الأوروبية للتنافس على التوقيع معه ودفع الملايين من الدولارات لأجل كسب وده وخصوصا أندية المقدمة في انجلترا وألماني واسكتلندا .
ولكن المستغرب في الأمر أن كل هذه الانجازات لم تشفع للنجم الفلسطيني انس الشربيني في أن يكون ضمن اهتمامات المدير الفني للمنتخب الفلسطيني عزت حمزة للمشاركة في تصفيات كاس التحدي التي يستعد حاليا لاعبي المنتخب للمشاركة بها نهاية الشهر الحالي .
وأثناء مشاركة المنتخب الفلسطيني في تصفيات كاس العالم 2010 كان انس الشربيني قريبا جدا من الانضمام الى صفوف المنتخب إلا أن تهديدات في القتل من جهات مجهولة حالت دون مشاركته مع المنتخب حينها . في حين أن والدة السيد جمال الشربيني اعتبر في عدة مناسبات أن مشاركة نجله انس مع منتخب بلادة فلسطين يعتبرا انجازا وطنيا يفتخر به .