الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الملاكمة يجتمع ويعلن عن المعسكر التدريبي لنواة المنتخب الوطني

نشر بتاريخ: 05/03/2009 ( آخر تحديث: 05/03/2009 الساعة: 18:07 )
بيت لحم - معا - الدائرة الإعلامية للاتحاد - عقد اتحاد الملاكمة اجتماعه الدوري في مقر نادي شباب نابلس بحضور رئيس الاتحاد خليل زاهدة وأعضاء مجلس الإدارة في المحافظات الشمالية فوزي عصافره , سمير حرز الله ,محمود الترتير,سعيد مسك ,فاروق جمعة ,وائل أبو الضبعات ,وأمين عام الاتحاد جميل الهشلمون , حيث كان جدول الأعمال حافلا بالمواضيع الهامة التي تهم لعبة الملاكمة وأخر نشاطه بطولة الاتحاد الرسمية ( بطولة المرحوم أديب الدسوقي ) والاحتفال الكبير الذي نظمه الاتحاد متوجا الأبطال في مهرجان كبير أقيم في بلدة ألرام مؤخرا.
وناقش المجتمعون كافة المواضيع التي تتعلق بمشاريع الاتحاد المختلفة من اجل تطوير لجان الاتحاد في كافة المجالات , وتمت مراجعة أحداث بطولة الدسوقي وشكل الاتحاد لجنة مكونة من جميل الهشلمون وسعيد مسك ووائل أبو الضبعات لمتابعة الأمور الخاصة بها , كما وأصدر الاتحاد العديد من القرارات أهمها:
اعتماد كافة نتائج البطولة الأخيرة بطولة المرحوم الدسوقي .
الثناء على الدور المميز لحكام وقضاة ولجنة ألجوري في البطولة الأخيرة.
دعوة جميع الأبطال الفائزين على وجه السرعة إلى المعسكر التدريبي المزمع إقامته في أريحا بمركز عقبة جبر ابتداءا من يوم الأربعاء 432009.
اعتماد المدير الفني للمنتخب المدرب منير أبو كشك لقيادة تدريب نواة المنتخب الوطني والإعداد لمشاركة منتخبنا في بطولة الملك عبد الله الثاني التي ستقام في مطلع الشهر القادم في الأردن.
اعتماد مشاركة لاعبين اثنين وإداري من المحافظات الجنوبية –قطاع غزة لبطولة الملك عبد الله في الأردن ومشاركة لاعبين اثنين وإداري ورئيس الاتحاد من المحافظات الشمالية.
وقد ثمن مجلس الإدارة مساندة الإخوة في مركز عقبة جبر لموقفهم المشرف لاستضافة أعضاء المنتخب الوطني للعبة وتقديمهم التسهيلات والإمكانيات من اجل إنجاح المعسكر التدريبي الذي بدا يوم الخميس في مقر وقاعات المركز والذي من المقرر أن يستمر حتى نهاية الشهر الجاري تحت إشراف مدرب المنتخب الوطني منير أبو كشك .