الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الاحمر يفوز بخماسيات شهداء غزة لكرة القدم في بيت أولا

نشر بتاريخ: 05/03/2009 ( آخر تحديث: 05/03/2009 الساعة: 22:23 )
الخليل – معا - ضمن مشروع تطوير المصادر الإدارية والاجتماعية والتعليمية لأطفال وشباب نادي ثقافي بيت أولا ، وبدعم من جمعية ارض الانسان الايطالية ، نظم نادي ثقافي بيت اولا وبالتعاون مع نادي بيت اولا الرياضي بطولة كرة القدم الخماسية ، تحت عنوان " شهداء غزة " على ارض ملعب مدرسة بيت أولا الأساسية للبنين .
وشارك في البطولة ستة فرق تمثل مؤسسات وجمعيات البلدة وهي : نادي ثقافي بيت أولا ، نادي شباب بيت أولا الرياضي ، نادي الآفاق الفلسطيني ، جمعيةالهلال الأحمر الفلسطيني وجمعية تنمية الشباب وفريق بئر القوس وكذلك شارك فريقين من خارج البلدة وهم فريق شباب الجبعة الرياضي ، وفريق مدرسة السرزيان بيت لحم . ويذكر أن الفئات العمرية التي شاركت في البطولة قد تراوحت بين 16 – 22 سنة .
وقد اختتمت البطولة بحفل تكريم تحدث خلاله جمال العملة رئيس الهيئة الادارية لنادي ثقافي بيت اولا حيث اشاد بدور مؤسسات البلدة وعطاءها المستمر واهمية التشبيك والتعاون المؤسساتي لخدمة الوطن ، و شكر جميع المؤسسات المشاركة والحضور. وأشار الى أهمية وحدة الشعب الفلسطيني وانه كالبنيان المرصوص اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى.
وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين حيث فاز باللقب فريق الهلال الأحمر الفلسطيني وتم تكريمه بكأس البطولة وكان نادي شباب بيت أولا الرياضي الوصيف وتم تكريمة بكاس الفائز الثاني ، وحصل على المركز الثالث : نادي شباب الجبعة الرياضي.
وقد تم تكريم عدي مشعلة لاعب فريق الجبعة بميدالية أفضل لاعب في البطولة،ومحمد سالم من فريق بئر القوس بميدالية هداف البطولة برصيد ثمانية اهداف ، وحمزة لاعب نادي ثقافي بيت اولا بميدالية الفريق المثالي .
وقد لاقت البطولة اهتمام وتشجيع من الموسسات والافراد في البلدة.وتم تكريم لجنة التحكيم المشرفة على البطولة بدروع تقديرية لجهودهم وهم خالد فوارعة وناصر عبد الله و عيسى العملة وعزات فراش.
واشارة الى ذلك تحدث منسق البطولة جهاد ناصرالدين انه قد خيم على البطولة نوعين من الغيوم فالسماء ملبدة بالغيوم وارض الملعب ملبدة بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة ، واضاف ناصرالدين ان البطولة جاءت تعزيزا واكراما لشهداء غزة واستنكارا للهجمات الاسرائيلية على القطاع، كما قال ان البطولة جاءت ضمن انشطة النادي التي تسعى دائما الى تعزيز دور الشباب وتنمية مهاراتهم. وقد شكر ناصرالدين طاقم العمل في النادي والاخوة في نادي بيت اولا الرياضي.