الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تألق طلاب مدارس التضامن الاسلامية في البطولات المدرسية بنابلس

نشر بتاريخ: 07/03/2009 ( آخر تحديث: 07/03/2009 الساعة: 11:50 )
نابلس- معا- ضمن مشاركاتها في أنشطة مديرية التربية و التعليم و في بطولة كرة الطاولة للمرحلة الأساسية الدنيا تألق طلبة المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور بتقديمهم أداء متميزا في البطولة المذكورة حاصدين بذلك المراتب التالية :
- نظام الزوجي : حصد الطالبان : احمد اشريدة ، امجد اشريدة من الصف السادس الأساسي على المركز الثاني على مستوى المحافظة ، علما بان عدد الفرق المشاركة 5 فرق
- نظام الفردي : حصل الطالب انس اشتيه من الصف الخامس الأساسي على المركز الثالث بطريقة الخروج من مرة ، علما أن عدد الفرق المشاركة 7 فرق .
و بذلك تتقدم جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وأعضائها وإدارة المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور و بأسمى آيات التهنئة و التبريك من الطلبة الفائزين متمنية لهم مزيدا من التقدم و الرقي .

- من جهة أخرى لا تزال المدرسة الإسلامية الأساسية للإناث تقوم بالمشاركة بالمسابقات الطلابية التي تشرف عليها مديرية التربية والتعليم في المجالات المختلفة، فقد تم المشاركة بمسابقة الوسائل التعليمية بإشراف المعلمة تمام طبيلة، فقد تم إعداد مجموعة من الوسائل التعليمية من خلال الطالبات تم تسليمها لمديرية التربية والتعليم.

- فازت المدرسة على المرتبة الثانية على مستوى مدارس الإناث في محافظة نابلس للمرحلة الأساسية في مسابقة إلقاء القصيدة الشعرية حول مدينة القدس، حيث تقدمت لهذه المسابقة الطالبتان ليان الزاغة، والطالبة أبرار الشاعر. بإشراف المعلمتين سحر الصوصة وديانا عبد الحق.

- فازت المدرسة في مسابقة حفظ أجزاء من القرآن الكريم بإشراف المعلمة نفين شرف، حيث حصلت المدرسة على المرتبة الثانية على مستوى مدارس الإناث في محافظة نابلس للمرحلة الأساسية على النحو التالي:
1. المستوى الأول (الصفوف من الأول–الرابع):
حصلت الطالبة عائدة المصري على المرتبة الثانية.
2. المستوى الثاني (الصفوف من الخامس-السادس):
حصلت الطالبة رغد بقيلة على المرتبة الثانية.

- في رحلة تعليمية زارت طالبات الصف السابع الأساسي مشتلا لزراعة الأشجار والزهور في قرية بيت إيبا، وذلك بغرض التعرف على طرق الزراعة المختلفة، والعناية بالمزروعات، كتطبيق عملي لمنهاج العلوم العامة. بصحبة مديرة المدرسة فداء ادريخ ومعلمة العلوم تمام طبيبلة.
- زارت طالبات الصفوف السادس والسابع مكتبة البلدية في المدينة، وكذلك قامت جميع الطالبات بعمل بطاقة اشتراك لاستعارة كتب من المكتبة، بصحبة المعلمتين ديانا عبد الحق ولنا صلاح.
- في رحلة تعليمية زارت طالبات الصفوف الأول ولغاية الرابع الأساسي لزيارة منتزه جمال عبد الناصر، وذلك بغرض التعرف على الدفيئات الزراعية، وكذلك بعض الأشجار، كتطبيق عملي للمنهاج، بصحبة مجموعة من المعلمات.