الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتفال بتخريج دورة الشهيد زياد الأطرش لمنتسبي الارتباط العسكري

نشر بتاريخ: 07/03/2009 ( آخر تحديث: 07/03/2009 الساعة: 13:53 )
أريحا- معا -احتفل اليوم السبت بتخريج دورة الشهيد اللواء زياد الأطرش لمنتسبي الارتباط العسكري الفلسطيني، تحت رعاية الرئيس محمود عباس.

ورعى الاحتفال اللواء ذياب العلن قائد القوات بحضور اللواء توفيق الطيراوي مستشار الرئيس للشؤون الأمنية واللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة واللواء يونس العاص مدير عام هيئة التدريب والعميد قيس المخزومي قائد الارتباط العسكري والعميد ماجد فرج قائد الاستخبارات العسكرية وجمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة في محافظة أريحا والأغوار مندوبا عن كامل حميد محافظ أريحا والأغوار وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية والمدنية.

وبعد أن عزفت فرقة موسيقى قوات الأمن الوطني السلام الوطني نفذ الخريجون مهارات متعددة في المشي السريع والبطي وعروض في الفنون القتالية والمهارات الميدانية العسكرية.

كما ألقى كلا من اللواء العلي والعميد المخزومي كلمتين أشاد بهما بدعم ورعاية الرئيس محمود عباس للأجهزة الأمنية الفلسطينية، مؤكدا على وحدة أداء الأجهزة الأمنية والشرطية في تأدية المهام والواجبات المناطة بها لتعزيز هيبة الأمن والنظام وملاحقة الخارجين عن القانون والنظام، داعيا الخريجين إلى الانضباط والتعاون والحرص ومساعدة المواطن والوقوف إلى جانب بما يحقق العدالة والإحساس بالأمان ، كما وثمنوا جهود قائد الكتيبة الخاصة الثامية على استضافتها لأفراد الدورة طيلة الأسابيع الماضية.

كما ألقى احد منتسبي الدورة كلمة الخريجين اثنى فيها على جهود القيادة السياسية والأمنية لتأهيل وتدريب عناصر الأجهزة الأمنية لتكون مهيأ لتأدية واجباتها بإتقان وإخلاص، وفي الختام قام راعي الاحتفال بتوزيع الشهادات على العشرة المتفوقين وعلى كافة أفراد الدورة كما وقدموا درعا تقديريا لقائد الكتيبة الثانية، ومن ثم اختتم الاحتفال بالنشيد الوطني الفلسطيني .