الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العتيلي يبحث مع رئيس جامعة بيرزيت سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 07/03/2009 ( آخر تحديث: 07/03/2009 الساعة: 15:06 )
رام الله- معا -اجتمع رئيس جامعة بيرزيت د. نبيل قسيس مع رئيس سلطة المياه د. شداد العتيلي وطاقم من سلطة المياه، حيث بحث الطرفان سبل التعاون المشترك.

واوضح د. قسيس ان الجامعة منفتحة على جميع آفاق التعاون مع مؤسسات السلطة الفلسطينية للعمل على النهوض بالمجتمع، مؤكداً استعداد الجامعة على تقديم الأفضل في هذا المجال.

من ناحيته أشار نائب الرئيس للشؤون المجتمعية د. غسان الخطيب إلى دور وعلاقة الجامعة بالمجتمع من خلال المراكز والمعاهد المختلفة، مؤكداً اهمية دعم القطاع المائي خاصة فيما يتعلق بوضع السياسات المائية على مستوى الوطن.

وبين مدير معهد الدراسات البيئية والمائية في جامعة بيرزيت د. زياد الميمي أهمية وضرورة استفادة سلطة المياه من نتائج الدراسات والأبحاث التي يقوم بها المعهد.

فيما شدد د. شداد على الدور الذي تلعبه جامعة بيرزيت في تنمية المجتمع الفلسطيني وتطويره، موضحاً بعض العراقيل التي تواجهها سلطة المياه والقطاع المائي بشكل عام.

كما تم خلال الإجتماع بحث سبل التعاون والتنسيق لدعم البحث العلمي وتطوير القدرات العملية لطلبة الجامعة في المجالات المختلفة. وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة من الجامعة وسلطة المياه لوضع خطة عمل بين الطرفين يتم تنفيذها خلال العامين القادمين