الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق دلاسال التلحمي يمثل فلسطين ببطولة الناشئين للسباحه في المانيا

نشر بتاريخ: 07/03/2009 ( آخر تحديث: 08/03/2009 الساعة: 17:50 )
بيت لحم – كلف الاتحاد الفلسطيني للسباحه والرياضات المائية نادي دلاسال بيت لحم " بطل فلسطين للسباحه " بتمثيل فلسطين في البطولة الدولية للناشئين والتي ستنطلق فعالياتها بالعشرون من الشهر الجاري في المانيا , وجاء هذا التكليف تكريما من الاتحاد لفوز فريق السباحه التابع لنادي دلاسال بالمركز الأول لبطولة فلسطين العاشرة , وفوزه أيضا بالمركز الأول لبطولة " مهرجان الهلال الرمضاني 2008 " والذي حصد فيه سباحوا النادي معظم الميداليات الذهبية واستحقوا كأس البطولة دون منازع وبفارق كبير عن بقية الفرق المنافسة .
ومن المقرر وحسب ما أفاد إبراهيم الأطرش المدير الرياضي للنادي بأن ناديه قد أنهى كافة استعداداته لتمثيل فلسطين في هذا المحفل الدولي الهام لفئة الناشئين والذي جاء تباعا للجهود الحثيثة التي يبذلها النادي على مدار السنوات الماضية للوصول لوضع مشرف لفرقها التنافسية في رياضة السباحه , وشكر القائمين على الاتحاد لمنحهم هذا الشرف الكبير والعظيم في تمثيل فلسطين .
ووفقا للأسماء التي رفعها النادي للاتحاد فسوف يمثل النادي في هذه البطولة السباحين فؤاد الأطرش , نسيم الحلمان , أنس التعمري , نصري الأطرش , ديالا عوض وسكارليت أبو رمان . وسيرافقهم مدرب نادي دلاسال محمود اللحام .
وعلما بأن الاتحاد ونادي دلاسال سيقيمان حفل وداع للفريق سيحضره العديد من الشخصيات الرياضية والأعتبارية وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية .