الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تقيم حفل عشاء على شرف فريقي أهلي وإسلامي قلقيلية

نشر بتاريخ: 07/03/2009 ( آخر تحديث: 08/03/2009 الساعة: 17:45 )
قلقيلة - معا - ماجد عرباس - بمناسبة ارتقاء ناديي قلقيلية ، الأهلي والإسلامي إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة " ب " أقامت بلدية قلقيلية حفل عشاء كبير في مطعم الحديقة بحضور رئيس البلدية الشيخ وجيه قواس وأعضاء المجلس البلدي الدكتور هاشم المصري ومصطفى صبري ومدير الملعب البلدي السيد سعيد جعيدي ورئيس وأعضاء إدارة الناديين وعضو الإتحاد السابق الرياضي الأستاذ شاكر جبارة ورئيس النادي الأهلي الأسبق السيد عادل سمارة والسيد بلال صبري عضو إدارة النادي الأهلي السابق وإبراهيم تيتان رئيس النادي الأهلي ومحمد مصلح رئيس النادي الإسلامي وعضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم السيد مؤيد شريم إضافة إلى لفيف من رياضيي قلقيلية . وبعد تناول وجبة العشاء والمشروبات الخفيفة والحلويات استهل رئيس البلدية السيد وجيه قواس أولى الكلمات حيث بدأها بالتهنئة الحارة للناديين من أهالي مدينة قلقيلية عامة لهذا الإنجاز الرياضي الكبير الذي تحقق بفضل المجهودات العظيمة التي قام بها إداريو الناديين ولاعبو الفريقين كما ثمن جهود الجماهير الرياضية التي كانت ترافق الفريقين في مبارياتهم وتؤازرهم حتى تحقق هذا الحلم الذي انتظروه طويلاً. وقد أعلن رئيس البلدية عن نية البلدية إقامة حقل تكريمي كبير خلال الأيام القليلة القادمة لإدارتي ولاعبي الفريقين سيعلن عنه في القريب العاجل .

قواس: يعلن المباشرة والبدء بعملية تجديد الملعب البلدي وتبرعات مادية للفريقين

وخلال كلمة رئيس البلدية المطولة أعلن وبشكل رسمي وأمام الحضور أن البلدية عازمة وخلال هذا الأسبوع بعملية تجديد الملعب البلدي من خلال توسعة الملعب وذلك بإزالة السياج الشمالي وإقامة مدرجات جديدة إضافة إلى عمل بنية تحتية جديدة للملعب وذلك بعمل قنوات الصرف الخاصة بمياه الأمطار والري وتجديد أرضية الملعب بالعشب الطبيعي وتقوية إضاءة الملعب من خلال الأعمدة الجديدة والمرتفعة. وكذلك رفع السياج الجنوبي الملاصق للمنازل. وقدم اعتذاره المسبق للناديين بسبب إغلاق الملعب حتى الانتهاء من عملية التجديد .
ومن ناحية أخرى فقد أعلن رئيس البلدية عن دعم مادي أولي للناديين بقيمة ألف دينار لكل نادي إضافة إلى منح مالية للجهازين التدريبين ولاعبي الفريقين .
• وألقى مسؤول التشريفات في النادي الأهلي السيد قصي عناية كلمة النادي الأهلي الذي بارك للجميع هذا الإنجاز الرائع لمدينة قلقيلية والنادي الأهلي والإسلامي شاكراً رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي الذين أبدوا اهتماماً للجانب الشبابي والرياضي في المدينة وعلى حفل العشاء الذي أقامته البلدية للفريقين. وطالب البلدية ورجال الأعمال والتجار في المدينة والمحافظة بالاستمرار بدعم الناديين من أجل تسيير أمورهما وكذلك لصعوبة المرحلة القادمة والتي تتطلب وقوف الجميع خلف الناديين من أجل العمل على التأهل إلى الدرجة الممتازة " أ " في الموسم القادم.
• كما تحدث رئيس النادي الإسلامي السيد محمد مصلح مثمناً على جهود البلدية في دعم الرياضة والرياضيين في هذا البلد وكذلك مهنئاً الناديين لتحقيق هذا الإنجاز الرياضي لمدينة قلقيلية مطالباً البلدية بالاستمرار في دعم الناديين من أجل العمل على التقدم وتطور الفريقين.
• كما تحدث عضو الإتحاد مؤيد شريم الذي هنا الفريقين بمناسبة صعودهما إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة " ب " وأن الإتحاد عاقد العزم على الاستمرار في حالة الحراك الرياضي التي تشهدها الأراضي الفلسطينية خاصة أننا مقبلون في الأيام القليلة القادمة على بطولتي الدرع والكأس استعداداً لبطولة الدوري العام ولجميع الدرجات .

تبرعات سريعة وأولية خلال الحفل

• أعلن الدكتور هاشم المصري نائب رئيس البلدية وبشكل شخصي بتبرعه المادي إلى لاعبي الفريقين سيعلن عنه خلال حفل التكريم القريب . وتبرع السيد إبراهيم زيد بملغ خمسة آلاف شيقل مناصفة بين الناديين . كما تبرع رجل الأعمال وعضو إدارة النادي الأهلي السابق السيد مصطفى عاشور بمبلغ ألف شيقل لكل نادي . كما تبرع السيد شهاب جعيدي بإقامة حفل غذاء أو عشاء لإدارة ولاعبي الفريقين . كما قدم أمام الحاضرين وصلة غنائية .
• يذكر هنا أنه وبعد انتهاء المباراة مباشرة بين الأهلي ولإسلامي انطلقت الحافلات والسيارات الخاصة للفريقين من مدينة طولكرم إلى مدينة قلقيلية مخترقين شوارع المدينة وسط فرحة عارمة من الأهالي الذين استقبلوا الفريقين استقبال الأبطال على هذا الإنجاز الرائع والمستحق.