الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب رئيس اللجنة الاولمبية ينجح في رأب الصدع بين أعضاء اتحاد الملاكمة

نشر بتاريخ: 07/03/2009 ( آخر تحديث: 08/03/2009 الساعة: 18:16 )
غزة – معا - محمد العمصي - نجحت مساعي الأستاذ وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية في رأب الصدع الذي شاب علاقة أعضاء الاتحاد الفلسطيني للملاكمة مع بعضهم البعض منذ انتخاب المجلس الجديد للاتحاد ، حيث تم تسوية جميع الخلافات .
واستقبل نائب رئيس اللجنة الاولمبية في مكتبه بمدينة غزة مجلس إدارة اتحاد الملاكمة المكون من محمود شلبية نائب رئيس الاتحاد المركزي وعمران ابو شاويش وأسامة عبد العال وعبد الرحيم ابو الكاس وفايز ابو شمالة واسعد شحتو ومحمد جاسر ، حيث استمع الى جميع المشاكل التي حدثت خلال الفترة الماضية ودلل جميع العقبات ونجح في الخروج بأعضاء اتحاد الملاكمة على قلب رجل واحد واحترام قواعد وخصوصية الاتحاد المركزي باعتباره الجسم الأساسي لتمثيل لعبة الملاكمة .
و أكد أيوب أن اللجنة التحضيرية هي من اعتمدت تشكيلات الاتحادات المركزية ونحن في المكتب التنفيذي نحترم قراراتها وتعاملنا معها بكل مسئولية ، لكننا منحنا الاتحادات الرياضية ستة أشهر ليتم بعدها تقييم هذه المرحلة والتعامل مع معطياتها بما يخدم تطور هذه الألعاب ويساهم في رفعة شأنها على المستوي العربي والآسيوي والدولي .
وتعاهد الجميع بعد انتهاء الاجتماع على التعاون المشترك فيما بينهم والتنسيق الكامل مع إخوانهم أعضاء الاتحاد في المحافظات الجنوبية .
وأجري نائب رئيس اللجنة الاولمبية اتصالاً هاتفياً بعد انتهاء الاجتماع وبحضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد الملاكمة مع خليل زاهدة رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة وابلغه بنتائج الاجتماع وانتهاء الإشكالية المتعلقة بجميع القضايا صاحبة الخلاف .
بدوره قدم خليل زاهدة رئيس الاتحاد عظيم شكره وامتنان أسرة الاتحاد إلي اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيساً وأعضاء على المجهود المخلص الذي قام به السيد وليد أيوب في إعادة الوفاق المشترك بين أعضاء الاتحاد في رئتي الوطن .